المصارعة الحرة ضمن العرض القوي ” سوبر شوداون ” في السعودية 2020

0

الكل متشوق وينتظر وخاصة عشاق المصارعة الحرة “WWE” ، العرض القوي والفريد من نوعه ” سوبر شو داون ”
الذي سيقام علي أرض المملكة العربية السعودية في شهر فبراير الحالي ، والمواجهات ستكون بنظام الإقصاء المتتالي .

بعد انقطاع طويل يعود النجم الكبير وأحد الأساطير “WWE “جولدبيرج “،  وستكون المواجه الأولي بين النجمين الكبيرين وتأتي مرحلة التحدي بين الأبطال ، بطل اليونفيرسال “ذا فيند” براي وايت المعروف بالقاهر حيث قهر كل من واجهه والبطل الكبير “جولدبيرج ” ، وسيقام هذا العرض الكبير والممتع في المملكة العربية السعودية بالرياض ،  القاعة الدولية في البوليفارد ،  ضمن عرض سوبر شوداون ، وذلك يوم الخميس 27 فبراير الجاري 2020م .

ومن المتوقع بأن الحماسة و الإثارة ستنتشر داخل المكان بوجود النجميين الكبيرين ، وهل يستطيع النجم “جولدبيرج ” أن يحصل علي لقبه القديم من اليونفيرسال ، أم سيبقي “ذا فيند” محتفظ به .

وولا ننسي النزال القوي الذي سنراه قريباً ، وتم الحديث عنه  بين ” رومان رينز ” و ” كينج كوربن ” في عرض سماكداون والنزال سيكون داخل قفص حديدي والبطل ” رومان رينز ” هو الذي طلب أن يكون النزال داخل قفص حديدي ، ولا ننسي أن العداوة استمرت لأسابيع وأشهر ماضية .

ومن ضمن العروض الكبيرة والمتعددة ، أعلن اتحاد المصارعة الحرة ، أن أبطال الولايات المتحدة الأميركية المشهورين سوف  يشاركون ضمن العرض القوي والفريد من نوعه داخل المملكة العربية السعودية،  وهؤلاء المصارعين هم ” بوبي لاشلي ” و “أي جي ستايلز ” و ” روسيف وآر تروث ” و “أندرادي “،  وفي نهاية النزال المتعدد الفائز سيحصل علي الجائزة المسماه ” حبل طويق “.

يقام عرض ” سوبر شوداون ” يوم الخميس الموافق 27 فبراير الجاري في تمام  الساعة 7:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية .

 

 

وسيتم حجز تذاكر سوبر شوداون لمصارعة الحرة في السعودية WWE” 2020″ على مسرح محمد عبده في بوليفارد الرياض،  وتكون التذاكر متاحة يوم الأربعاء 12 فبراير ، الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت السعودية ، من خلال موقع “ticketmx”، وسيكون أسعار التذاكر ب 25 ريال سعودي.

Leave A Reply