التخطي إلى المحتوى

أحدث نادي ريال مدريد تغييرات كبيرة في صفوف اللاعبين في فريقه، وحقق إنجازات كبيرة أيضاً خلال السنوات الماضية، ومع بداية ولاية الرئاسة الثانية للرئيس “فلورنتينو”.

 

 
وتعاقد ريال مدريد خلال السنوات الماضية مع 6 نجوم من اللاعبين الأقوياء، وهم كريم بنزيما، ريكاردو كاكا، راؤول ألبيون، ألفارو أربيلو، تشابي ألونسو،وعلى رأسهم النجم كريستيانو رونالدو.

 

 

وخلال موسم 2009_2010 وحتى الان، أنفق ريال مدريد الرقم الأعلى في بنسبة الإنفاق تاريخ نادي ريال مدريد والذي يقدر ب 245 مليون يورو.

 

 

وفي تقرير تم نشره من قبل الصحيفة الأسبانية “ماركا” يوضح أن هناك سوق انتقالات تاريخية مقبل عليها نادي ريال مدريد، ربما يتجاوز فيها الرقم القياسي بفارق كبير، عن ماتم تسجيله في موسم بيريز الاول بولايته الثانية.

 

 

وينتظر ريال مدريد صفقات كالتوقيع مع إدين هازارد والذي سيكلف النادي 100 مليون يوري ، وسيرتفع الانفاق الى مانسبته 195 مليون، بعد أن أنفق النادي مانسبته 95 مليون يورو على التعاقد مع البرازيليين “إيدير ميليتاو” 50 مليون يورو، و”رودريجو” 45 مليون يورو.

 
وهناك إحتمالات كبيرة جداً بأن ينهي نادي ريال مدريد في الفترة القادمة صفقة مهاجم فرانكفورت ” لوكا يوفيتش” مقابل 60 مليون يورو، وبهذا يكون قد اتحطم الرقم القياسي للموسم 2009_2010 بعد أن يرتفع اجمالي المصاريف مع صفقة “لوكا” الى مانسبته 255 مليون يورو.

 
وسيدفع نادي ريال مدريد 285 مليون يورو،نتيجة ضمه لثلاث لاعبين، وهم لوكا يوفيتش، وفيرلاند ، إدين هازارد.

 

 

ومن المرجح أن يستضيف نادي ريال مدريد الصفقة السادسة، بتعاقده مع لاعب منم العيار الثقيل في خط الوسط.

التعليقات

اترك تعليقاً