التخطي إلى المحتوى

هل فارق حمد بن جاسم الحياة

هل يحاول  حمد بن جاسم الوصول للحكم بدل تميم

يبدو أن قطر على شفا حفرة منأحداث جديدة، حيث تسمع في منطقة الوكرة أصوات قوية، كما أن الدوحة شهدت تصاعد  لأهمدة الدخان، كما أن نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي تداولوا مقاطعا مصورة تحمل أصوات قوية.

وقالت أنباء صحفية إن الأحداث الذي يقودها رئيس الوزراء ووزير الخارجية السابق حمد بن جاسم، جاء بعد أيام من الأمر بالتحقيق مع ابن جاسم على خلفية ا”نهيار” المستشفى في الدوحة والمشكلات المالية.

 هناك أقوال تفيد بتدخل قوات تركية في أحداث قطر الأخيرة.

وتقول الأنباء أن إطلاق نار كثيف ومروحيات في الدوحة وأن هناك حالة من الغليان لمحاولة صد الأحداث  إلا أن الأحداث قوية وعلى مايبدو الأمور آخذة في التصاعد هناك.

حالة من القلق والإضطرابات خيمت في الأجواء القطرية ، وذلك بعد سماع العديد من الأصوات القوية والمروحيات التي تحلق في سماء قطر ، وسرعان ما تم تداول الخبر الذي يفيد بأن الأحداث انحسرت بين العاصمة الدوحة ومدينة الوكرة الواقعة علي الساحل الشرقي الجنوبي لقطر .

وتم التأكيد عبر مواقع التواصل الإجتماعي من  الفوضي والقلق العارم داخل قطر ، والجميع يتحدث أن وراء تلك الفوضي العارمة هو حمد بن جاسم رئيس الوزراء الأسبق ، ضد تميم بن حمد وتلك الاحداث ظهرت بعد ان أصدر تميم بن حمد ، أوامر بالتحقيق مع شركة حمد بن جاسم بعد ما حدث في ا “نهيار” مستشفي الميداني في الدوحة ، التي تفشت في الأونة الاخيرة بسبب فيروس كورونا ، لعلاج المصابين وتلك الواقعة حدثت قبل يومين ، ورجع امر الفوضي والإضطرابات داخل المنطقة بمساعدة من القوات التركية الموجودة في قطر .

وقد سمع الكثير من الأصوات المرتفعة داخل قطر ومما سبب توتر داخل بين القطريين .

التعليقات

اترك تعليقاً