ماشستر يونايتد يتوصل للإتفاق مع كريستال بالاس لضم ارون وان بيساكا لصفوفه ضمن سوق الانتقالات الحالي

0

في ظل سوق الانتقالات الصيفية الحالية، فقد توصل نادي “مانشستر يونايتد” مع نظيره نادي “كريستال بالاس” للإتفاق بشكل نهائي على التعاقد مع لاعب كرة القدم الإنجليزي “آرون وان بيساكا”، وذلك ضمن خطة إدارة اليونايتد لدعم صفوف منتخبه.

 

 
وقالت تقارير صحفية أن نادي الشياطين الحمر “مانشستر يونايتد” قد تمكن من الاتفاق على صفقة اللاعب والظهير الأيمن الإنجليزي بيساكا، والبالغ 21 عاماً من العمر، وذلك بعد الإتفاق على قيمة الصفقة بينهما، والبالغة 50 مليون جنيه إسترليني، مقابل الحصول على خدمات بيساكا من كريستال بالاس.

 

 

وذكرت التقارير الصحفية ان قيمة الصفقة التي تمت بين الشياطين الحمر وبيساكا تبلغ قيمتها 50 مليون جنيه إسترليني، وأن بيساكا البالغ 21 عاما سوف يخضع لفحوصات طبية إلزامة خاصة باليونايتد خلال الساعات القليلة القادمة قبل ذهابه في عطلة.

 

 

حيث عرض نادي الشياطين الحمر على بيساكا عقداً طويل الأجل، يقضي إلى رفع راتبه من من عشرة الاف جنيه استرليني إلى 90 ىألف جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد.

 

 
وفي الموسم السابق نجح آرون وان يساكا في لفت الأنظار من خلال تقديمه للمستويات الجيدة في الدوري الإنجليزي، ليتعاقد مع نادي الشياطين الحمر معززاً الخط الدفاعي في الموسم المقبل بعد أن تعرض الفريق خلال الموسم السابق لأخطاء دفاعية عديدة.

Leave A Reply