مباراة السعودية واوزبكستان الخميس 14/11/2019 ضمن تصفيات اسيا المؤهلة لكاس العالم 2020

يهبط المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بقيادة مدربه الفرنسي هيرفي رينارد ليستضيفه منتخب أوزبكستان في إطار المرحلة الرابعة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 ويستعد المنتخب السعودي بقيادة مدربه الفرنسي لخوض مباراة من العيار الثقيل ضد أوزبكستان على صدارة ترتيب المجموعة الرابعة.

موعد مباراة الفريق الأخضر ضد اوزبكستان الخميس 14-11-2019 في مباريات التصيات الاسيوية المؤهلة لكأس العالم 2020

المنتخب السعودي كان قد سقط بتعادله المخيب في لقائه التاريخي أمام منتخب فلسطين والذي أقيم في رام الله على أرض ملعب فيصل الحسيني.

مباراة السعودية واوزبكستان ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2020

يتخلف المنتخب السعودي عن أوزبكستان المتصدره بفارق نقطة واحدة، ويحتفظ في المجموعة الرابعة من التصفيات الآسيوية برصيد خمسة نقاط.

وصل المنتخب السعودي إلى طشقند الأوزباكستانية يوم الأحد وذلك استعدادًا لمواجهة المنتخب الأوزبكي يوم الخميس في رابع جولة من التصفيات المؤهلى لكأس العالم 2022، حيث تلقى السعودي تدريبات في طشقند بإشراف مديره الفرنسي هيرفي رينارد.

وبعد أن كان قد أصيب بنزلة برد فقد عاد لاعب خط الوسط عبد الإله المالكي مما زاد الثقة لدى الفريق الأخضر ليخوض المباراة بروح قوية.

موعد مباراة السعودية واوزبكستان والقنوات الناقلة

يلتقي الأخضر السعودي في مباراة من العيار الثقيل مع نظيره الأزبكي على أرض ملعب باختاكور المركزي وذلك يوم الخميس الموافق 14/11/2019 حيث تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من مباراة السعودية واوزباكستان في تمام الساعة 3:00 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 2:00 بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية ضد اوزباكستان

أعلنت كل من قناة السعودية الرياضية 1، وقناة الكأس 1، بأنها تأخذ مهمة نقل مباراة السعودية و اوزباكستان على عاتقها، ليأخذ دور التعليق المعلق الكبير محمد السعدي للسعودية ، والمعلق سمير المعيرفي للكأس.

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.