التخطي إلى المحتوى

ريال مدريد يأمل اليوم الأحد في العودة إلى العمل في ملعب ألفريدو دي ستيفانو ويستمر اليوم الثامن والعشرون في موسم الدوري الأسباني مع عرض ثلاث مباريات حيث سيستأنف ريال مدريد حملته في المباراة الثثانية من الدوري عندما يستضيف إيبار في ملعبهم (ألفريدو دي ستيفانو) وليس في ملعب سانتياغو برنابيو.

يعود اليوم ريال مدريد في خضم الأشياء في السباق على اللقب، ليستمتع بنهضة بطيئة، وفي العودة الثانية لزين الدين زيدان كمديرًا لهم، ويحتل “لوس بلانكوس” المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني بنقطتين فقط فارقة عن برشلونة، ورغم ذلك فإنهم بالحاجة إلى ضرب الأرض على التوالي إذا ما أرادوا الفوز باللقب، وذلك بعد أن فازوا بواحدة فقط في المباريات الأربعة الأخيرة، قبل الوقوف لثلاثة أشهر.


في الجانب الآخر فإن إيبار له الضلع الكبير في معركة الهبوط، بعد أن فاز بـ 7 مباريات فقط من أصل 27 مباراة.

وبعد أن خسروا أكثر من نصف نزهاتهم، فقد احتل لوس أرميروس المركز الـ16 على الطاولة، فقط على بعد نقطتين من منطقة الهبوط، ومع مواجهة صاحب المركز الثامن عشر “برشلونة”، فإن رجال خوسيه لويس مينديليبار لديهم فرصة جديدة لفتح فجوة أكبر، رغم صعوبة مهمتهم.

انتهت المباراة العكسية التي تم لعبها في نوفمبر من العام الماضي في إيبوروا، بفوز رائع 4-0 على ريال مدريد، وذلك مع كريم بنزيما، وفيديريكو فالفيردي، وسيرجيو راموس.

أخبار وتكتيكات ريال مدريد

زين الدين زيدان ليس لديه الكثير من المخاوف التي تتعلق بالإصابات التي من شأنها أن تعوق الاستعدادات قبل زيارة إيبار، وسيكون مدرب ريال مدريد فاقدًا فقط لثلاثة لاعبين، وهم لوكاس فاسكيز، ولوكا جوفيتش، ناتشو، ولكن على الرغم من ذلك فقد فقد فرح زين الدين زيدان ببعض الأخبار المتعلقة بجبهة اللياقة البدنية، عندما علم أن ماركو أسنسيو، وهازارد هم مناسبين وجاهزين للعودة تماماً.

موعد مباراة ريال مدريد ضد ايبار في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت السعودية عبر قناة بي ان سبورت 3 الرياضية يوم الاحد 14/6/2020 من خلال مباريات الدوري الاسباني مع المعلق الكبير حفيظ دراجي في (الجولة 28).

من المفترض أن يتصدر كريم بنزيما خط الريال بموازاة إيسكو الذي يكمل الخط الثلاثي الأمامي، وفي الغالب يأخذ بنزيما وهازارد مواقع مركزية أكثر أهمية، وأيضًا يتبادلان مواقع البداية بينهما أيضًا.

على الجانب الآخر

يوجد لدى خوسيه لويس مينديليبار مشكلة واحدة في اللياقة، يواججها قبل رحلته إلى العاصمة الإسبانية، مع اصابة إيفان راميس، بينما مبدرب إيبار سوف يكون بدون لاعبين آخرين في مقابلة الريال مدريد، وذلك مع إيقاف جونزالو إسكالانتي، وأوليفيرا.

موعد مباراة ريال مدريد وايبار في الدوري الاسباني (الاسبوع 28) يوم الاحد الموافق 14/6/2020 على ارض ملعب سانتياجو برنابيو في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة مع المعلق حفيظ دراجي والتي يتم نقلها عبر قنات بي ان سبورت 3 الرياضية.

ومن المتوقع أن يشارك بيدورو بيغاس بعد غياب راميس، في قلب دفاع إيبار، وسيكون فابيان أوريان، وبيدرو ليون، هما الرجلين العريضين الحاميان لإيبار، ويسعى الثنائي للمحافظة على مسار إثنين من ظهور ريال مدريد.

عودة بسيطة للخلف مع ريال مدريد وإيبار

لعبت ريال مدريد وإيبار مع بعضهما 13 مرّة، في جميع المسابقات الماضية، وفاز لوس بلانكوس في عشرة مباريات وسيطر على الرقم القياسي.

حققت لوس بلانكوس فوزها بأربعة من لقلئاتها مع إيبار في الدوري الإسباني في سانتياغو برنابيو.

وفي الدوري الإسباني لهذا الموسم (13)، أيضًا حافظ ريال مدريد على نظافة شباكه، بينما تلقى عددا قليلا وهوم (19) هدف.

موعد مباراة ريال مدريد وايبار يوم الأحد الموافق 14/6/2020

في تمام الساعة الثامنة ونصف 8:30 بتوقيت السعودية، مساء يوم الأحد الموافق 14/6/2020 سوف تنطلق صافرة بداية مباراة قوية ينتظرها الملايين من محبي ومشجعي الدوري الاسباني في (الأسبوع 28).

ستقام مباراة ريال مدريد ضد ايبار على أرض ملعب: سانتياجو برنابيو، وسيكون المعلق على المباراة بين ريال مدريد وايبار هو المعلق الكبير صاحب اللسان الذهبي: حفيظ دراجي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وايبار في الدوري الاسباني

كالعادة تأخذ قناة بي إن سبورت 3، مهمة نقل مباريات الدوري الاسباني، لتتمكن من جديد في انفرادها بنقل مباراة ريال مدريد وايبار وذلك من على أرض ملعب (سانتياجو برنابيو)، في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 7:30 مساءً بتوقيت مصر.

التعليقات

اترك تعليقاً