موعد مباراة الرائد والحزم الجمعة 22/11/2019 ضمن مباريات الدوري السعودي للمحترفين

موعد مباراة الرائد ضد الحزم الجولة العاشرة 22/11/2019 بطولة الدوري السعودي أجواء التحدي ملعب نادي الحزم إذ يستضيف نادي الحزم نظيره الرائد لتقام المواجهة بينهما وسط أجواء مشحونة بالتنافس بين مشجعي الساحرة المستدية في المملكة العربية السعودية ويقدم لكم موقع أيامنا نيوز تفاصيل كاملة عن مباراة الرائد والحزم.

يحتل نادي الرائد المركز العاشر وبرصيد 11 نقطة حيث حقق الفوز في ثلاث مباريات وتعادل في إثنتان وتلقى الهزيمة في 4 لقاءات، زكان قد استطاع نادي الرائد من خلال المباراة الماضية بتحقيق فوزه في الجولة الثامنة على نادي الوحدة محققًا ثلاث أهداف مقابل هدفين، بينما نادي الحزم الذي خاض 9 لقاءات فقد حقق الفوز في أربعة مباريات وتعادل في إثنتان وتلقي الهزيمة في 3 مباريات.

موعد مباراة الرائد والحزم الجمعة 22/11/2019 ضمن مباريات الدوري السعودي للمحترفين

يخوض فريق الرائد ضد فريق الحزم المباراة وكل منهما يطمح لتحقيق الفوز والإنتصار على الآخر، وفي السطور القادمة سنقدم لكم تفاصيل اللقاء المهم بين نادي الحزم ونادي الرائد ضمن مباريات الدوري السعودي للمحترفين.

تفاصيل مباراة الرائد والحزم والقنوات الناقلة

تبدأ مباراة الرائد مع الحزم تزامنًا مع إنطلاق صفارة الحاكم في تمام الساعة 5:55 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين، والتي ستقام على أرض ملعب نادي الحزم.

القنوات الناقلة

أخذت شبكة قنوات المملكة العربية السعودية مهمة نقل ماتش الحزم والرائد على عاتقها، ويتم نقل المباراة بالتحديد عبر قناة السعودية الرياضية 2، ويتولى التعليق على مباراة الرائد ضد الحزم المعلق عبد الله الغامدي.

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.