موعد مباراة الفتح وابها الجمعة 22/11/2019 ضمن مباريات الدوري السعودي للمحترفين

تفاصيل مباراة الفتح ضد أبها الجولة العاشرة الدوري السعودي للمحترفين الجمهة 22/11/2019 يقدم لكم موقع أيامنا نيوز موعد وتفاصيل مباراة الفتح وأبها والقنوات الناقلة حيث يحل فريق الفتح ضيفًا على نظيره أبها ويفتح استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية أبوابه لتقام المواجهة على أرضه بين الفتح وأبها.
ينتظر مباراة الفتح وأبها الكثير من عاشقي الساحرة المستديرة حيث يطمح كل من فرق أبها والفتح من خلال هذه المباراة بالفوز، إذ يحتل فريق أبها الذي خاض تسعة مباريات المركز التاسع برصيد 11 نقطة، وحقق الفوز في ثلاث منها، وتعادل إثنتان وخسر أربعة مباريات.

مباراة الفتح وأبها ضمن مباريات الدوري السعودي الجمعة 22/11/2019

بينما لا يحتل فريق الفتح مركزًا جيدًا حيث يقترب من الهبوط، ولا يمتلك إلَا 5 نقاط فقط، ويحاول الهروب بعيدًا عن الهبوط ويطمح من خلال المباريات القادمة إلى تحقيق الفوز وليس التعادل.

تفاصيل مباراة الفتح وابها والقنوات الناقلة

من المقرر أن تبدأ مباراة الفتح مع أبها ضمنم الجولة العاشرة من مباريات الدوري السعودي للمحترفين مع إنطلاق صافرة الحكم في تمام الساعة 3:30 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين والأردن، والساعة 2:30 مساءًا بتوقيت مصر والسودان.

يتم نقل ماتش الفتح وأبها على شبكة قنوات المملكة العربية السعودية، وبالتحديد قناة السعودية الرياضية 1، ليتقدم بالتعليق على المباراة المعلق السعودي المتمكن مشاري القرني.

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.