اخبار الرياضة

موعد مباراة النصر الاماراتي وشباب الاهلي دبي يوم الجمعة 6/03/2019 في كأس الخليج العربي الاماراتي

مباراة النصر الاماراتي وشباب الاهلي دبي  مباراة النصر الاماراتي- وشباب الاهلي منتخب النصر الاماراتي وشباب الاهلي يوم الجمعة 6/03/2020 في كأس الخليج العربي الاماراتي النصر الاماراتي وشباب الاهلي الجديد  مباراة النصر الاماراتي مباراة النصر الاماراتي وشباب الاهلي  منتخب النصر الاماراتي ضد شباب الاهلي دبي.

مباراة النصر الاماراتي وشباب الاهلي  في كأس كاس الخليج العربي الاماراتي  مساءيوم الجمعة 6/مارس 2020  يحتضن ملعب استاد راشد بالنادي الاهلي مباراة النصر الاماراتي ضد شباب الاهلي في إطار منافسات  بطولة كأس كاس الخليج العربي الاماراتي  ونترككم من خلال هذه المقالة الرياضية و لكم تفاصيل وموعد اللقاء.

موعد مباراة النصر الاماراتي وشباب الاهلي  كأس الخليج العربي الاماراتي

مباراة النصر الاماراتي وشباب الاهلي سوف تلعب في كأس كاس الخليج العربي الاماراتي مساء الجمعة على ارضية ملعب استاد راشد بنادي الاهلي واحدة من أقوى مواجهة تجمعه بين النصر الاماراتي وشباب الاهلي ويسعى فيها النصر الاماراتي الى اثبات وجوده على ارضية الملعب ليتمكن للفوز في اللقاء.
يدخل منتخب النصر الاماراتي اللقاء ويسعى الى نفس الهدف وهو تحقيق ايجابية امام منتخب شباب الاهلي الذي لا يقل عنه قوة وسوف تنطلق مباراة النصر الاماراتي وشباب الاهلي  فى توقيت الساعة السابعة والربع مساءا بتوقيت مكة المكرمة ، وهو يوافق السادسة والربع مساءا بالتوقيت فى القاهرة.

مباراة النصر الاماراتي ضد شباب الاهلي دبي كأس كاس الخليج العربي الاماراتي
يوم الجمعة، 6/مارس.
البطولة كأس كاس الخليج العربي الاماراتي 
الساعة 07:15 توقيت مكة المكرمة / والساعة 06:15 توقيت القاهرة
قناة ابو ظبي 1.
المعلق : علي سعيد الكعبي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق