موعد مباراة الوحدة الاماراتي والنصر الجمعة 8/11/2019 دوري الخليج العربي الاماراتي

مباراة الوحدة الاماراتي والوصل “دوري الخليج العربي الاماراتي” لكرة القدم الاسبوع السابع الجمعة 8/11/2019 من أقوى المباريات التي تتصدر ترند البحث مباراة الوحدة الاماراتي والنصر والتي يتابعها ملايين من الذين يعشقون كرة القدم حيث يهاجم فريق الوحدة الاماراتي فريق النصر حيث يشارك فيها أساطير كرة القدم على المستوى العربي.

موعد مباراة الوحدة والنصر الجمعة 8/11/2019

تنطلق المواجهة بين أبطال من فريق الوحدة الاماراتي ضد فريق النصر حيث تقام البطولة على أرض ملعب استاد آل نهيان بنادي الوحدة الذي تم تجهيز مدرجاته لاستقبال الجماهير الاماراتية العملاقة التي تنتظر بكل شغف إنطلاق صافرة بداية الشوط الأول لمباراة الوحدة الاماراتي والنصر ضمن بطولة دوري الخليج العربي الاماراتي.

موعد مباراة الوحدة الاماراتي والنصر والقنوات الناقلة

بالتزامن مع إنطلاق صوت صافرة الحكم ستنطلق بداية الشوط الاول من مباراة الوحدة الاماراتي والنصر وذلك في تمام الساعة 7:45 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والأردن وفلسطين، والساعة 6:45 مساءًا بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان.

مباراة الوحدة الإماراتي والنصر والقنوات الناقلة

تأخذ كل من قناة أبو ظبي الرياضية 1، وقناة دبي الرياضية 1 وقناة الشارقة الرياضية، على عاتقها نقل المباراة بين الوحدة الاماراتي والنصر، ليتولى المعلقين بالترتيب لكل القنوات المذكورة مهمة التعليق على مباراة الوحدة والنصر وهم على سعيد الكعبي، وأحمد العبيدلي، وعبد الحميد الجسمي.

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.