التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة ليفربول ونوريتش سيتي ضمن مباريات الدوري الانجليزي يوم السبت الموافق 15/2/2020 في (الاسبوع26) والتي تقام على ارض ملعب كارو رود وهي من ابرز المباريات ليوم السبت 15/2/2020 واكثرها بحثا من عشاق ومحبي كرة القدم العالمية والمحلية مباراة ليفربول ونوريتش سيتي التي وصفها الكثير من المهتمين بالدوري الانجليزي بانها ستكون بمثابة اللقاء المميز والذي يحمل العنفوان من حيث المنافسة الرياضية وتقام مباراة ليفربول ونوريتش سيتي على ارض كارو رود والتي ينتظرها اعداد كبيرة من متابعي الكرة من كل مكان.

يخوض منتخب ليفربول والذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح صاحب الشهرة القوية والمميزة بكرة القدم على مستوى العالم ، ورغم قوة منتخب نوريتش سيتي الا ان جمهور ليفربول مطمئن بعض الشيئ لثقته بمنتخبه لادخال الفرحة والسرور الى قلوبهم.

موعد مباراة ليفربول ونوريتش سيتي بالدوري الانجليزي

تنطلق مباراة ليفربول ونوريتش سيتي يوم السبت مع انطلاق صافرة الحكم في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت السعودية والساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة والمعلق على مباراة ليفربول ضد نوريتش سيتي

من المقرر ان يتم نقل مباراة ليفربول ونوريتش سيتي عبر قناة بي ان سبورت 2 ، كما ويتم التعليق علي اللقاء بصوت صاحب الحنجرة الذهبية المعلق الشهير رؤوف خليف.

 

التعليقات

اترك تعليقاً