موعد مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون اليوم السبت 4-1-2020 مباريات كاس الاتحاد الانجليزي

0

يحل مانستر يونايتد ضيفاً ثقيلاً على نظيره وولفرهامبتون في اختبارا صعبا يقام على أرض ملعب استاد مولينيو اليوم السبت 4/1/2020 في الدور ال64 من مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي ويستعد الفريقين لمواجهة من العيار الثقيل والتي يطمح مانشستر يونايتد من خلالها بتحقيق الفوز على حساب ولفرهامبتون للمنافسة على اللقب مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون مباراة محاولة التتويج باللقب.

موعد مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون اليوم السبت 4-1-2020 كاس الاتحاد الانجليزي

يأمل ولفرهامبتون للعودة إلى طريق الانتصارات بعد أن تعرض للخسارة في المباراتين الاخيرتين في البريميرليج وذك بهدف نظيف من ليفربول ثم واتفورد الذي يعاني الخوف من الهبوط، ولهذه الاسباب فقد وصف محللين ومتعبعي الساحرة المستديرة في كاس الاتحاد الانجليزي هذا اللقاء بالصعب نظرا لطموح كل من مانشستر يونايتد وولفرهامبتون بتحقيق الفوز من خلال مباراة اليوم.

تفاصيل مباراة مانشستر سيتي ضد ولفرهامبتون

تبدأ مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون في تمام الساعة الثامنة وواحد وثلاثاون دقيقة من مساء اليوم السبت بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 7:31 مساءاً بتوقيت مصر وفلسطين، حيث تقام المباراة على أرض ملعب استاد مولينيو.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون

تتولى قناة بي ان سبورت 2 مهمة نقل مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون عبر شاشاتها اليوم ليأخذ دور التعليق على اللقاء المعلق الكبير خالد الغول.

Leave A Reply