موعد مباراة مصر الاولمبي وساحل العاج الجمعة 22/11/2019 ضمن بطولة افريقيا تحت 23 سنة

مباراة مصر الأولمبي وساحل العاج الجمعة 22/11/2019 بطولة أفريقيا مباريات عالمية ومحلية استاد القاهرة الدولي يخوض منتخب مصر مع نظيره ساحل العاج مباراة وصفت بمباراة التحدي والصعود نحو القمة ينتظرها ملايين من متابعي وعشاق الساحرة المستديرة المباراة الساخنة يقدم تفاصيلها موقع أيامنا نيوز خلال السطور القادمة.

استطاع منتخب مصر الأولمبي الصعود والتأهل لأولمبياد طوكيو 2020، إذ حقق إنتصاره على منتخب جنوب أفريقيا بأهداف ثلاثة نظيفة، وذلك في المباراة التي أقيمت في نصف نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية.

ويستمر المنتخبان في الصعود نحو نهائي بطولة أولمبياد طوكيو، حيث يطمح كل من منتخب مصر ومنتخب ساحل العاج الجمعة لتحقيق الفوز والتوجه للصدارة.

تفاصيل مباراة مصر وساحل العاج ضمن بطولة افريقيا تحت 23 سنة

يخوض اليوم الجمعة 22/11/2019 كل من منتخب مصر ومنتخب ساحل العاج والتي ستبدأ مع إنطلاق صافرة الحاكم لبداية شوطها الأول في تمام الساعة 9:00 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، حيث تقام المباراة على أرض ملعب أستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة

قررت مجموعة قنوات بي إن سبورت تولي مهمة نقل المباراة على عاتقها، ويتم نقل المباراة بين مصر الأولمبي وساحل العاج بالتحديد عبر قناة بي ان سبورت 10، حيث ينفرد بمهمة التعليق على المباراة المعلق الكبير علي محمد علي.

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.