موعد مباراى ليفربول وتوتنهام اليوم السبت 11/1/2020 منافسات كاس الاتحاد الانجليزي

0

يواجه فريق ليفربول نظيره توتنهام يوم السبت 11- يناير 2020 في إطار مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي على أرض ملعب استاد توتنهام هوتسبر . والذي يتميز بأشهر المدرجات حيث يتسع لأكثر من 54 ألف شخص ويلتقي فريق ليفربول الذي يضم بين لاعبيه النجم محمد صلاح مع نظيره توتنهام في مباراة ساخنة حسب وصف متابعي الساحرة الجلدية المستديرة ونترككم مع موعد مباراة ليفربول وتوتنهام.

تفاصيل مباراة ليفربول ضد توتنهام

يخوض فريق ليفربول هذا اللقاء وهو يفتقد للعديد من عناصره المميزين نتيجة الاصابة، وهم جويل ماتيب، تابي كيتا، بروستر كلاين، تشامبرلين، وديان لوفرين، حيث من الواضح أن كلوب سيعمل على تشكيلة مكونة من ميلز، أدريان، كي جانا هويفر، ناثانيل فيليبس، كورتيس جونز، نيكو ويليامز، مينامينو، آدم لالانا، هارفي إليوت، ديفوك اوريجي.

مباراة ليفربول وتوتنهام ضمن منافسات كاس الاتحاد الانجليزي

بدأ نادي ليفربول هذا الموسم بمستوى عالي وأداء مميز حيث أنه استطاع الصدارة للبريمبرليج دون هزيمة، ويخوض ليفربول هذا اللقاء وهو يطمح لتحقيق النصر ليكمل المشوار نحو حيازته على لقب هذه النسخة.

موعد مباراة ليفربول مع توتنهام

تبدأ مباراة ليفربول وتوتنهام بالتزامن مع انطلاق صفارة الحكم في تمام الساعة السابعة تماماً من مساءاً بتوقيت الرياض، والساعة 6:00 مساءاً بتوقيت مصر وفلسطين، كما ستقام مباراة ليفربول ضد توتنهام على أرضية ملعب الأنفيلد.

القنوات الناقلى لمباراة ليفربول ضد توتنهام

يتم نقل مباراة ليفربول وتوتنهام ضمن منافسات كاس الاتحاد الانجليزي في دورها الرابع عبر قناة بي ان سبورت 2، وبهذا يكون التعليق على عاتق المعلق الشهير عصام الشوالي.

ليفربول ضد توتنهام، البطولة: كأس الإتحاد الإنجليزي -الدور ال 22-، القنوات الناقلة: بي ان سبورت 2 . الملعب: آنفيلد، المعلق: عصام الشوالي، موعد المباراة: 8:30 مساءاً بتوقيت السعودية .

Leave A Reply