التخطي إلى المحتوى

انتهاء جلسة التحقيق مع ثنائى المصرى بعد شكوى الزمالك

عقد مسؤولو اتحاد الكرة جلسة تحقيق يوم الأربعاء مع لاعبي نادي بورسعيد المصري أحمد أيمن منصور وأحمد عيد، اللذين انضما للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وتم التحقيق مع اللاعبين على خلفية شكوى ضدهم من مسؤولي نادي الزمالك بشأن تعاقدهم مع ناديين، وشهدت جلسة التحقيق التي استمرت نحو 4 ساعات، ثلاثة من ممثلي المصري: الحسيني أبو قمر نائب النادي. رئيس المجلس محمد موسى عضو المجلس، ومحمد بيومي محامي نادي بورسعيد.

واستمعت جلسة التحقيق إلى لاعبين أعربا عن رغبتهما في تمثيل المصري، وقدم المصري كل ما يثبت صحة تعاقده مع اللاعبين، خاصة أن العقد تم إبرامه بعد وجودهم في قائمة اللاعبين غير الملتزمين به. التعاقد مع نادي واحد وفق نظام التعاقد الإلكتروني.

ومن المنتظر أن يصدر اتحاد الكرة قراره في التحقيق خلال أيام، عقب جلسات استماع لممثلي المصري واللاعبين وشكوى الزمالك بشأن التزامه باللاعبين.

حدد مجلس إدارة اتحاد الكرة، اليوم الأربعاء، موعدًا للتحقيق مع أحمد عيد وأحمد أيمن منصور ثنائي المصري البورسعيدي، بسبب أزمتهما مع الزمالك الفترة الماضية وانتقالهما إلى الزمالك. الميناء. وقرر فريق السعيدي بعد رحيل الزمالك والجبلية، أن يتم التحقيق مع ثنائي المصري بعد نهاية فترة الاستبعاد الدولي بسبب تواجد أحمد عيد في معسكر المنتخب الأولمبي.

وكانت إدارة النادي المصري قد ناشدت اتحاد الكرة إرسال بطاقتين للاعبي الفريق أحمد أيمن منصور وأحمد عيد، اللذين انضما للفريق البورسعيدي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية. وصعدت إدارة بورتسايد النادي بإرسال شكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) للتحقيق في موقف اللاعبين ولم يتلق النادي حتى الآن أي رد من الاتحاد الدولي.

انتهاء جلسة التحقيق مع ثنائى المصرى بعد شكوى الزمالك

مصدر الخبر