التخطي إلى المحتوى

ثنائية ميسى مع الأرجنتين فى تصفيات كأس العالم تقربه من رقم أسطورى جديد

صعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق إنتر ميامي الأميركي، لقيادة منتخب بلاده في مرمى مضيفه البيرو في الجولة الرابعة من تصفيات أميركا الجنوبية بشباك نظيفة ليتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2026.

الأرجنتين

سجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفين لصالح التانجو في مرمى البيرو ليرفع رصيده من الأهداف الدولية إلى 106 وينتقل إلى المركز الثالث في قائمة أفضل الهدافين الدوليين، مقتربًا من المركز الثاني. -up وكريستيانو رونالدو، تاريخياً، اللاعب الأكثر إنتاجية في المنتخب الوطني.

كما تعادل ميسي على قائمة الهدافين التاريخيين في تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم برصيد 31 هدفا، متفوقا على النجم الأوروغوياني لويس سواريز برصيد 29 هدفا.

الأرجنتين

كما أصبح القائد الأرجنتيني على بعد هدفين فقط من المركز الثاني في قائمة أفضل الهدافين على المستوى الدولي، إذ يحتل الإيراني علي دائي المركز الثاني برصيد 108 أهداف، فيما يتصدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الترتيب برصيد 127 هدفا.

رفع ليونيل ميسي قائد الأرجنتين رصيده إلى 3 أهداف ليتصدر قائمة هدافي تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم 2026، متساويا مع نيكولا دي لا كروز لاعب الأوروغواي.

وارتفع رصيد منتخب الأرجنتين إلى 12 نقطة في صدارة جدول تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم 2026، بفارق 5 نقاط عن أوروجواي والبرازيل وفنزويلا، الذين يتساوىون في المركز الثاني برصيد 7 نقاط لكل منهم. الأرجنتين تعزز صدارتها بالفوز على بيرو.

ثنائية ميسى مع الأرجنتين فى تصفيات كأس العالم تقربه من رقم أسطورى جديد

مصدر الخبر