التخطي إلى المحتوى

أوسوريو: روح لاعبى الزمالك كبيرة ونستعد بقوة لـ سموحة

تحدث الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مدرب الزمالك، عن الاستعدادات الحالية لمباراة سموحة المقبلة في الدوري الممتاز، ومدى استفادة الفريق من فترة التوقف الدولي، والفروق التي ظهرت في أداء اللاعبين في المباريات الأخيرة. .
وقال أوسوريو في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك: “نستعد بشكل مثالي لمباراة سموحة، وكانت فترة التوقف الدولي الأخيرة فرصة جيدة للاعبين للراحة، ومنحهم يومين راحة من التدريبات لمواصلة التدريب بكل جدية”.
وأضاف المدرب الكولومبي: «منذ آخر مباراة لعبها الزمالك أمام البنك الأهلي في الدوري، ونحن كجهاز فني نفكر في مباراة سموحة ومن عادتنا أن نبدأ الاستعداد لأي مباراة بعد النهاية مباشرة. من المباراة الأخيرة.”
وتابع قائلا: “بالطبع نحن بحاجة إلى فترة إعداد لأي مباراة وهذا ما يحدث الآن. الزمالك لديه لاعبين يتمتعون باحترافية كبيرة وأعتقد أنهم أظهروا ذلك في المباراتين الأخيرتين”.
وقال أوسوريو: “الفارق بين المباراتين الأخيرتين والفوز كان بسبب الروح القوية للاعبين. أمام آرت سولار من الصعب العثور على فريق يمكنه تسجيل 4 أهداف في 45 دقيقة وعدنا بالفوز على الآل”. -البنك الأهلي بعد أن كانوا متقدمين بهدف واحد، ورغم النقص العددي نجحنا. سجل هدفين .
واختتم المدير الفني تصريحاته قائلا: “هذا لا يحدث في فريق إلا إذا كان يتمتع بروح عظيمة وشخصية عظيمة، وهو ما نحاول استغلاله في كل المباريات المقبلة”.

أوسوريو: روح لاعبى الزمالك كبيرة ونستعد بقوة لـ سموحة

مصدر الخبر