التخطي إلى المحتوى

الطلائع يتوجه اليوم للإسكندرية لدخول معسكر مغلق لمواجهة المصرى

ويختتم طلائع الجيش، الذي يدربه عبد الحميد بسيوني، استعداداته اليوم الخميس لمواجهة المصري البورسعيدي غدا الجمعة في تمام الساعة 16:00 على ستاد برج العرب بالإسكندرية. جزء من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري.

ويبدأ الطلائع مرانه الأخير، وبعد ذلك يعلن عبد الحميد بسيوني قائمة الفريق المسافر إلى الإسكندرية للمعسكر المغلق.

تأكد غياب ثنائي طلائع الجيش مصطفى الخواج والنيجيري جودوين تشيكا أوكوار عن مباراة المصري وبورسعيد بسبب الإصابة.

تعرض جودوين لشد في الرباط الصليبي في أول ظهور رسمي له مع طلائع الجيش في مباراة البنك الأهلي في افتتاح الدوري، فوضع له طبيب الطلائع محمد الأسيوطي برنامجا تأهيليا نفذه خلال الأيام الماضية. .

خضع لاعب طلائع الجيش مصطفى الخواجة لعملية جراحية في عضلات البطن السفلية، أبعدته عن الملاعب لمدة شهر، حيث من المنتظر أن يحصل اللاعب على فترة طويلة من الراحة قبل أن يصف له الجهاز الطبي لفريق محمد الأسيوطي برنامجًا تأهيليًا. تمهيداً لعودته للتدريبات الجماعية.

يدرس عبد الحميد بسيوني المدير الفني لطلائع الجيش، فريق المصري البورسعيدي قبل مواجهته في الجولة المقبلة بالدوري، ويتابع مبارياته في دوري النيل للعودة إلى طريق الانتصارات في المسابقة المحلية. .

وفي مباراة الجولة الثالثة من الدوري المصري على ملعب هيئة الرياضة، حقق فريق المستقبل الحديث فوزا ثمينا على طلائع الجيش بهدفين دون رد.

وسجل عمر كمال الهدف الأول للمستقبل الحديث في الدقيقة 44، وسجل مروان محسن الهدف الثاني.

وكانت هذه الخسارة الأولى للطلائع بعد فوزه على البنك الأهلي بهدفين دون رد في الجولة الأولى للدوري قبل أن يتعادل سلبيا مع إنبي في الجولة الثانية للمسابقة.

الطلائع يتوجه اليوم للإسكندرية لدخول معسكر مغلق لمواجهة المصرى

مصدر الخبر