التخطي إلى المحتوى

ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم قبل انطلاق الجولة الرابعة

تنطلق اليوم الأربعاء، الجولة الرابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، والتي تستضيفها الولايات المتحدة وكندا والمكسيك، بثلاث مباريات عند منتصف ليل الثلاثاء بين فنزويلا ضد تشيلي وباراجواي ضد بوليفيا والإكوادور. ضد كولومبيا.

جدول تصفيات أمريكا الجنوبية

ويتصدر منتخب الأرجنتين بطولة نهائيات كأس العالم في أمريكا الجنوبية برصيد 9 نقاط جمعها من الانتصارات في المباريات الثلاث الأخيرة، وسجل 5 أهداف وحافظ على شباكه نظيفة.

وتحتل البرازيل المركز الثاني في ترتيب كأس العالم في أمريكا الجنوبية برصيد 7 نقاط جمعتها من فوزين وتعادل، وسجلت 7 أهداف واستقبلت شباكها هدفين.

وتحتل كولومبيا المركز الثالث في جدول تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم برصيد 5 نقاط، من فوز واحد وتعادلين وبدون خسائر، وسجلت 3 أهداف واستقبلت شباكها هدفين.

على الجانب الآخر، يحتل منتخب الأوروغواي المركز الرابع في جدول ترتيب بطولة كأس العالم بأمريكا الجنوبية برصيد 4 نقاط جمعها من فوز وتعادل وخسارة في نفس المباراة، حيث سجل 6 أهداف واستقبلت شباكه 5.

ويحتل تشيلي المركز الخامس في جدول تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم برصيد 4 نقاط، جمعها أيضًا من فوز وتعادل وخسارة، وسجل 3 أهداف واستقبلت شباكه مثلها.

واحتلت فنزويلا المركز السادس في جدول تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم برصيد 4 نقاط جمعتها من فوز وتعادل وخسارة، وسجلت هدفين واستقبلت شباكها نفس الشيء.

واحتلت الإكوادور المركز السابع في جدول تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم برصيد 3 نقاط من فوزين وخسارة، وسجلت 4 أهداف واستقبلت شباكها 3، مع خصم 3 نقاط لحادثة التلاعب بنتائج المباريات. وثائق ميلاد اللاعب بايرون كاستيلو في تصفيات كأس العالم 2022.

وجاء جدول تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم على النحو التالي:

ترتيب تصفيات كأس العالم في أمريكا الجنوبية
ترتيب تصفيات كأس العالم في أمريكا الجنوبية

ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم قبل انطلاق الجولة الرابعة

مصدر الخبر