التخطي إلى المحتوى

فيديو محمد صلاح لدعم فلسطين يصل لـ149 مليون مشاهدة

انتشر فيديو النجم المصري محمد صلاح، قائد منتخبنا الوطني ونجم ليفربول الإنجليزي دعما لفلسطين، بشكل كبير وتجاوز الـ 148 مليون مشاهدة بعد أن نشره على كافة حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي رغم قطعه. في متناول المقطع لمتابعيك على الفيسبوك.

وبعد ساعات من نشر الفيديو، وصل المقطع إلى نحو 116.6 مليون مشاهدة على تويتر، و30 مليونا على إنستغرام، بينما وصل إلى 2.9 مليون فقط على فيسبوك، ليصل إجمالي المشاهدات إلى 149 مليونا.

وأعرب صلاح عن تضامنه مع القضية الفلسطينية عقب أحداث الأيام الأخيرة في فلسطين، وقال صلاح: “ليس من السهل أبدا الإدلاء بتصريحات في مثل هذه الأوقات الصعبة”.

وأوضح صلاح في كلمة عبر الفيديو عبر حسابه: “في الأيام السابقة شهدنا أعمال عنف شديدة ووحشية جعلت قلوبنا تنزف. وتيرة العنف المتزايدة لا يمكن السكوت عنها لأسابيع. كل الأرواح مقدسة ويجب توفير الوسائل لها”. للحماية.”

وأضاف: “المجازر يجب أن تتوقف. العائلات تتمزق. يجب السماح للمساعدات الإنسانية بالذهاب إلى غزة على الفور. سكان غزة يعيشون في ظروف يرثى لها. لقد شاهدنا بالأمس مشاهد مروعة في المستشفى”.

وتابع صلاح: “إن شعب غزة بحاجة ماسة إلى الغذاء والماء والدواء. وأنا أدعو جميع زعماء العالم إلى الاتحاد لمنع المزيد من المذابح ضد الأبرياء. يجب أن تنتصر الإنسانية”.

فيديو محمد صلاح لدعم فلسطين يصل لـ149 مليون مشاهدة

مصدر الخبر