التخطي إلى المحتوى

ميسي داعمًا نيمار بعد إصابته بالصليبي: الكثير من القوة

حرص النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين ومهاجم إنتر ميامي، على مساندة مواطنه البرازيلي نيمار جونيور، الدولي البرازيلي ومهاجم الهلال السعودي، بعد تعرض الأخير لإصابة في الرباط الصليبي وأنهى الموسم. مواسمه.

ميسي يدعم نيمار بعد إصابته بالرباط الصليبي

ونشر ميسي، عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، صورة له مع نيمار وكتب: “الكثير من القوة” دعما للاعب البرازيلي.

ميسي يغرد مؤيدا لنيمار
ميسي يغرد مؤيدا لنيمار

كما نشر النجم البرازيلي الدولي البرازيلي ومهاجم الهلال السعودي نيمار جونيور، رسالة عاطفية بعد تعرضه لتمزق في الرباط الصليبي والغضاريف.

وانتهى موسم نيمار بعد إصابته في الشوط الأول من مباراة تصفيات كأس العالم 2026 أمام الأوروغواي.

وكتب نيمار عبر حسابه على موقع إنستغرام: “إنها لحظة حزينة للغاية. إنها الأسوأ. أعلم أنني قوي، لكن هذه المرة سأحتاج (عائلتي وأصدقائي) أكثر. ليس من السهل المرور بإصابة أو إصابة”. تخيل أنه بعد 4 أشهر سوف تمر بكل هذا مرة أخرى.

وأضاف: “لدي إيمان، ولو أكثر من اللازم، لكني أضع قوتي في يد الله حتى يتمكن من استعادتها. أشكركم على رسائل الدعم والمودة”.

أول تصريحات نيمار بعد الإصابة من الصليبي
أول تصريحات نيمار بعد الإصابة من الصليبي

وتعد هذه الإصابة رقم 31 في مسيرة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مع الأندية ومنتخب بلاده.

أعلن الهلال السعودي، أمس الأربعاء، إصابة نجم منتخب البرازيل نيمار دا سيلفا بتمزق في الرباط الصليبي والغضروف خلال مباراة منتخب بلاده أمام الأوروغواي في تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم.

وقال نادي الهلال عبر حسابه بموقع X: “كشفت الفحوصات الطبية أن نيمار يعاني من قطع في الرباط الصليبي وتمزق غضروفي وسيخضع لعملية جراحية في وقت لاحق”.

تعرض النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لإصابة خطيرة في مباراة أوروغواي التي جمعت المنتخبين في الجولة الرابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم 2026 في وقت مبكر من يوم الأربعاء.

ميسي داعمًا نيمار بعد إصابته بالصليبي: الكثير من القوة

مصدر الخبر