التخطي إلى المحتوى

اتحاد كرة السرعة: نؤيد قرارات الرئيس السيسى لدعم قضية فلسطين

أكد مجلس إدارة اتحاد السرعة لكرة القدم، برئاسة أحمد الخطيب، دعمه الكامل لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، في كافة القرارات التي يتخذها لدعم القضية الفلسطينية والحفاظ على أمن مصر القومي.

وشدد الخطيب على أن الاتحاد بكافة قطاعاته الإدارية والرياضية وهيئته العمومية يرفض الموقف المجحف بشكل عام، كما أعرب رئيس الاتحاد عن أسفه وحزنه لما تعرض له الشعب الفلسطيني الأبرياء من أطفال وشيوخ ونساء. ويتعرضون لجرائم حرب تدمر الإنسانية على يد إسرائيل.

ودعا الخطيب المجتمعات الإنسانية إلى عدم الوقوف مكتوفة الأيدي أمام هذا العدوان الظالم والغاشم، خاصة أن ما خلفه من تدمير وقتل للأبرياء فضحت أهداف المستعمر ومخططاته الدموية بلا ضمير أو وازع. الأخلاق.

ونشر قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي رقم 2023 في الجريدة الرسمية. صدر القرار رقم 479 بإعلان الحداد العام لمدة ثلاثة أيام في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية حدادًا على الضحايا الأبرياء في جريمة التفجير في مصر. المستشفى الوطني المعمداني في قطاع غزة ولجميع شهداء الشعب الفلسطيني الشقيق.

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، ضرورة معالجة القضية الفلسطينية من منظور شامل ومتكامل، بما يضمن الحقوق الفلسطينية من خلال إقامة الدولة المستقلة على حدود عام 1967 وعاصمتها “القدس الشرقية”. واتفق مع المستشارة الألمانية على أهمية العمل بشكل مكثف لاستئناف عملية السلام بعد وقف التصعيد الحالي وإيجاد آفاق لتسوية القضية الفلسطينية.

وأعرب الرئيس السيسي عن قلق مصر العميق إزاء خطورة تدهور الأوضاع الإنسانية في قطاع غزة، مشددا على ضرورة السماح بعبور المساعدات الإنسانية والمساعدات إلى القطاع وتسهيل عمل المنظمات الدولية والإنسانية ذات الصلة.

اتحاد كرة السرعة: نؤيد قرارات الرئيس السيسى لدعم قضية فلسطين

مصدر الخبر