التخطي إلى المحتوى

شوبير: إمام عاشور كان متخوف من المشاركة بتدريبات الأهلي.. وموديست لم يؤدي برنامج خاص

كشف الصحفي أحمد شوبير أن لاعب وسط الأهلي إمام عاشور كان يخشى حضور التدريبات الجماعية لفريقه وكان مارسيل كوهلر هو من شجعه على حضور التدريبات.

وأوضح شوبرت في حديث لبرنامج “مع شوبرت” على راديو أون تايم سبورت: “أكد كوهلر لإمام أن التقارير الطبية تشير إلى أنه يتمتع بصحة جيدة ورغم استمرار المخاوف بشأن اللاعب، إلا أن كوهلر استمر خلفه حتى أكمل الجلسة التدريبية بأكملها بشكل مثالي وأصبح جاهزًا”. للمشاركة في المباراة. “

وذكر أن رامي ربيعة لا يعاني من أي مشكلة وهو جاهز تماما لمباراة سيمبا، كما تعرض محمد هاني لالتواء في الكاحل ولم يشارك في مران الأمس، ويحاول الحسم معه في مران اليوم. موقفه من المشاركة في التدريب.

وأضاف: “محمد عبد المنعم مصاب أيضا وهو مهم في دفاع الأهلي، لكن قضيته لم تحسم، ولو لم يكن موجودا، ياسر إبراهيم ورامي ربيعة موجودان”.

وأضاف: “الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الأهلي، غاب عن الرحلة مع بعثة فريقه إلى تنزانيا والسبب هو أنه يعاني من نزلة برد سيئة، ولكن ما إذا كان هذا هو السبب سيتم التأكد منه في مباراة الإياب”. ضد سيمبا أو هناك سبب آخر لأنه سيكون جاهزا من وجهة النظر”. ولم يقدم الطبيب وموديست برنامجا خاصا كما أشيع خلال فترة الاستراحة، بل ذهب لقضاء إجازة في فرنسا وسيتضح مصير المهاجم في الأهلي بحلول يناير من العام المقبل.

شوبير: إمام عاشور كان متخوف من المشاركة بتدريبات الأهلي.. وموديست لم يؤدي برنامج خاص

مصدر الخبر