التخطي إلى المحتوى

رودرى نجم مانشستر سيتى عن انتقاله إلى السعودية: أمر معقد ولا يناسبنى

تحدث النجم الإسباني رودري، لاعب وسط فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن مستقبله وإمكانية انتقاله إلى الدوري السعودي، سيرا على خطى نجوم العالم وزملائه السابقين في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال رودري لإذاعة كادينا كوبي الإسبانية: “أنا سعيد للغاية لمانشستر سيتي. لقد سمعت عن السعودية، لكن الانضمام إلى مشروع مثل السعودية سيكون أمرًا صعبًا للغاية بالنسبة لي”.

وتابع نجم السيتي: «أولويتي في كرة القدم هي الطموح، سواء كان رياضيًا أو فرديًا أو جماعيًا، لا توجد السعودية في الوقت الحالي وليس لديها طموح».

وتابع الإسباني عن مواطنه بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، قائلا: “إنه المدرب الأكثر تأثيرا في مسيرتي. لقد أخذني إلى مستوى لم أكن أعلم أنني أستطيع الوصول إليه”.

وأضاف رودري: “عندما تعتاد على التواجد مع جوارديولا، أقول: لماذا لا يفعلون ذلك؟ أرى أن كل شيء أسهل بكثير. إنه يمنحك أدوات أكثر من الآخرين”.

واختتم لاعب مانشستر سيتي: “أريد تسليط الضوء على قدرته على جعل لاعبيه يستخدمونهم بشكل أفضل من خلال تقليل الحركات، وهناك بعض اللاعبين لم يرفعهم”.

وفي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة الثامنة من المسابقة، يتصدر توتنهام صدارة الترتيب بفارق الأهداف عن “وصيف البطل” أرسنال، بفارق 20 نقطة، فيما يحتل مانشستر سيتي المركز الثالث برصيد 18 نقطة.

يستضيف مانشستر “سيتي” فريق برايتون، مساء غد السبت، في تمام الساعة الخامسة مساءًا ضمن الجولة التاسعة للموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز.

رودرى نجم مانشستر سيتى عن انتقاله إلى السعودية: أمر معقد ولا يناسبنى

مصدر الخبر