التخطي إلى المحتوى

رابطة الأندية: إقامة مباريات الدورى بمختلف أقسامه فى مواعيدها

وأكد مسؤولون من اتحاد الأندية واتحاد الكرة أن مباريات الدوري بمختلف أقسامه ستقام في مواعيدها المحددة مسبقاً، كما تم التأكيد على الوقوف دقيقة صمت في جميع المباريات.

أمر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بالوقوف دقيقة صمت في جميع المسابقات المحلية للأيام الثلاثة المقبلة، ابتداءً من اليوم، تضامناً مع الشعب الفلسطيني ضد الانتهاكات والاعتداءات الوحشية ضد أهل غزة..

كما يعلن مجلس إدارة اتحاد الكرة دعمه الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسي في كافة القرارات التي يتخذها لدعم القضية الفلسطينية والحفاظ على أمن مصر القومي.

بينما وافق مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام على طلب عضو مجلس الإدارة ومشرفة الكرة النسائية الدكتورة دينا الرفاعي تشكيل فريق كرة القدم للسيدات تحت 17 سنة بعد وحققت منتخبات السيدات تحت 20 عاما نجاحا كبيرا، الأول بقيادة محمد كمال.

تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم بيانا من نظيره الأفريقي يحدد الفترة من 12 إلى 20 أكتوبر من العام المقبل موعدا لمباراة منتخب السيدات تحت 20 سنة بقيادة محمد كمال أمام الكونغو في الجولة الثانية من البطولة. التصفيات الأفريقية. لكأس العالم.

حقق منتخب مصر للسيدات بقيادة محمد كمال فوزا شاملا على فريق سانتومي بنتيجة 11-0 في إياب تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2024. وأقيم العام التالي في كولومبيا، وانتهت المباراة الأولى التي أقيمت على ملعب الإسكندرية بفوز منتخب مصر بسبعة أهداف دون رد.

وأراد اللواء حلمي مشهور عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، والدكتورة دينا الرفاعي عضو الاتحاد المصري لكرة القدم المشرف على الكرة النسائية، دعم اللاعبات لتحقيق حلمهن بالتأهل إلى كأس العالم. كأس العالم.

رابطة الأندية: إقامة مباريات الدورى بمختلف أقسامه فى مواعيدها

مصدر الخبر