التخطي إلى المحتوى

إنتر ميلان يستعد لتحصين ديماركو من أطماع الأندية الأوروبية براتب جديد

تستعد وسائل الإعلام البريطانية للقول إن نادي إنتر ميلان الإيطالي يستعد لحماية لاعبه فيديريكو ديماركو من طموحات الأندية الأوروبية الراغبة في الحصول على خدماته في المدى القريب بعد تألقه المتميز..

وقالت الصحيفةالخلد الرياضي“لقد أصبح الظهير الأيسر الموهوب تحت الأضواء مع زيادة اهتمام ريال مدريد بالتعاقد معه، والانضمام إلى مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان في سعيهما للتعاقد مع لاعب النيراتزوري الموسم المقبل”..

وأكد التقرير: “اتخذ إنتر ميلان خطوات لضمان بقائه مع الفريق، مع خطط لتقديم عقد جديد له بقيمة 4 ملايين يورو لكل موسم، وهي زيادة كبيرة على أجره الحالي البالغ 2.5 مليون يورو لكل موسم”. “.

وأضاف: “أصبح اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا أحد أبرز اللاعبين في الفريق الإيطالي خلال الموسمين الماضيين على الرغم من معاناته من أجل العثور على مكان دائم في الفريق بعد تخرجه من أكاديمية النادي، لكن عودته من تجربة ناجحة كانت فترة الإعارة في هيلاس فيرونا نقطة تحول.” نقطة تحول في مسيرته.

وأبرز التقرير: “خاض الظهير الأيسر الإيطالي أكثر من 100 مباراة مع فايبرز، وسجل تسعة أهداف وقدم 18 تمريرة حاسمة خلال مسيرته، لكن تألقه لم يمر دون أن يلاحظه أحد حيث جذب انتباه عدد من الأندية البارزة. “.

وفي سياق متصل، كشفت تقارير في الصحافة الإيطالية أن إنتر ميلان من المقرر أن يعرض على المهاجم الأرجنتيني المتميز لاوتارو مارتينيز عقدًا جديدًا، مما يجعله اللاعب الأعلى أجرًا في الدوري الإيطالي في الموسم الحالي.

وذكرت صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت أن إنتر ميلان سيكون على استعداد لتقديم راتب لمارتينيز قدره 7 ملايين يورو لكل موسم، مما يجعله يكسب أكثر من أي لاعب آخر حاليًا.

وذكرت الصحيفة أن مبلغ 7 ملايين يورو سيتجاوز الحد الأقصى للرواتب الداخلية للإنتر، حيث تم تحديد الحد الأقصى للرواتب عند 6 ملايين يورو فقط سنويًا.

ويرتبط مارتينيز حاليًا بعقد حتى صيف عام 2026، لكن النادي حريص على ربط أفضل هدافي الفريق بعقد جديد بشروط شخصية محسنة ومكافأته على مساهماته الرائعة خلال المواسم القليلة الماضية.

ويحظى لاوتارو بموسم رائع مع النيراتزوري، حيث شارك في 10 مباريات في جميع المسابقات، المحلية والقارية، وسجل 11 هدفًا وصنع هدفين آخرين.

ويستعد إنتر ميلان لمواجهة تورينو السبت المقبل في الدوري الإيطالي بعد انتهاء الأجندة الدولية.

إنتر ميلان يستعد لتحصين ديماركو من أطماع الأندية الأوروبية براتب جديد

مصدر الخبر