التخطي إلى المحتوى

أحمد بلال: دعم صلاح للقضية الفلسطينية معبر عن الإنسانية

يرى لاعب الأهلي السابق أحمد بلال أن فيديو نجم فريق ليفربول الإنجليزي المحترف محمد صلاح وهو يدعم القضية الفلسطينية يعبر عن الإنسانية لأنه أولا وقبل كل شيء لاعب كرة قدم وليس سياسيا.

وقال بلال في تصريحات خاصة لليوم السابع: صلاح له جانب إنساني وكعربي من واجبه الدفاع عن حقوق أشقائه في الوطن العربي، لذلك أبدى استياءه كعربي مما يحدث في فلسطين. شخص ليس كسياسي لأنه لاعب كرة قدم.

واختتم نجم الأهلي السابق أن صلاح كان مقدرًا جدًا لمشاركته رأيه في الأمر، فهو لم يكن يتحدث كموظف حكومي أو سياسي، بل كان يتحدث من منطلق واجب إنساني.

أعرب النجم العالمي محمد صلاح عن تضامنه مع القضية الفلسطينية عقب أحداث الأيام الأخيرة في فلسطين.

وأوضح صلاح في كلمة عبر الفيديو عبر حسابه: “في الأيام السابقة شهدنا أعمال عنف شديدة ووحشية جعلت قلوبنا تنزف. وتيرة العنف المتزايدة لا يمكن السكوت عنها لأسابيع. كل الأرواح مقدسة ويجب توفير الوسائل لها”. للحماية.”

وتابع: “عمليات القتل يجب أن تتوقف. العائلات تتمزق. يجب السماح للمساعدات الإنسانية بالذهاب إلى غزة على الفور، وسكان غزة يعيشون في ظروف يرثى لها. لقد رأينا مشاهد مروعة في المستشفى بالأمس”.

وأكد صلاح: “إن شعب غزة بحاجة ماسة إلى الغذاء والماء والدواء. وأنا أدعو جميع زعماء العالم إلى الاتحاد لمنع المزيد من المذابح ضد الأبرياء. يجب أن تنتصر الإنسانية”.

أحمد بلال: دعم صلاح للقضية الفلسطينية معبر عن الإنسانية

مصدر الخبر