التخطي إلى المحتوى

اللجنة الأولمبية تعلن استمرار حسام المندوه فى انتخابات نادي الزمالك

وجهت اللجنة الأولمبية المصرية خطابا للجنة الثلاثية المسئولة عن إدارة نادي الزمالك برئاسة الدكتور عماد البناني، تفيد فيه استمرار حسام المندوح المرشح لمنصب أمين الصندوق خلال الفترة المقبلة. انتخابات البيت الأبيض. ستقام غدا الجمعة.

وجاء في خطاب اللجنة الأولمبية المصرية أنه نظرًا لولايتها القضائية على النحو المحدد في الدستور المصري، فإن قانون الرياضة رقم 2017 لعام 2017. وما زالت مصر متمسكة بموقفها بشأن ما سبق أن أقرته بشأن الأسماء الواردة في الدستور المصري، كما أقرته من قبل، وكذلك الاتفاقيات والمعايير الدولية. القائمة النهائية للمرشحين لانتخابات نادي الزمالك والتي ضمت اسم حسام المندو وأنه من بينهم. المرشحين لمنصب أمين الصندوق

وجاء خطاب اللجنة الأولمبية كما يلي:

اللجنة الأولمبية
اللجنة الأولمبية

تنطلق غدا الجمعة، انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد، وتستكمل اللجنة الثلاثية برئاسة عماد البناني الاستعدادات النهائية لاستقبال أعضاء الجمعية العمومية.

وأراد رئيس اللجنة المؤقتة عماد البناني فرض الانضباط لحماية الأعضاء من الاكتظاظ والاكتظاظ.

وشدد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير نادي الزمالك، لأفراد الأمن المسؤولين عن تأمين العملية الانتخابية، على ضرورة اتباع التعليمات والضوابط للحفاظ على الاستقرار والتأكد من سير الانتخابات بأفضل طريقة ممكنة.

وأعلنت اللجنة الثلاثية اللائحة الداخلية لإجراء الانتخابات، حيث سيدخل الأعضاء من جميع أبواب النادي السبعة تمهيدا لانتخاب مجلس جديد.

وأوضحت اللجنة أن دخول الأعضاء إلى مقر الانتخابات بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة سيكون من خلال ثلاث بوابات من اتجاه بوابة النادي، مطلة على شارع محمود بدر الدين وشارع 26 يوليو، وبجوار نادي الحميدية. – مسجد الشاذلية مع الخروج من البوابتين إلى بوابات النادي المختلفة لمنع التزاحم.

وقررت اللجنة المسؤولة عن إدارة نادي الزمالك، إغلاق مقر النادي في الثامنة من مساء اليوم الخميس، في إطار استعداد النادي لعقد جمعية عمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد يوم الجمعة المقبل 20 أكتوبر.

وأعلن مسؤولو اللجنة الثلاثية للنادي من يحق له التصويت في الجمعية العمومية والانتخابات، وكذلك آليات الحضور ومواعيد بداية ونهاية التسجيل وغيرها من الأمور المتعلقة بإجراءات الجمعية العمومية.

وتبدأ عملية التوقيع بوضع قوائم التسجيل والتصويت من الساعة التاسعة صباحا حتى السابعة مساءا وقت الجلوس.. ويدخل أعضاء الجمعية العمومية إلى لجان التسجيل والتصويت بوثيقة هوية تتمثل في هوية الدولة وبطاقة السائق رخصة. رخصة أو رخصة سلاح أو جواز سفر، بالإضافة إلى بطاقة العضوية.

كشف مسئولو الزمالك من لهم حق التصويت في الجمعية العمومية للنادي، وهم الأعضاء الذين مضى على عضويتهم العاملة عام على الأقل، بالإضافة إلى أنه يجب على العضو حضور الجمعية العمومية شخصياً، ولا يجوز له توكيل أو مندوب. للمشاركة أو التصويت.

وفي انتخابات الزمالك، يتنافس 5 مرشحين على منصب الرئيس، و3 على منصب التمثيل، و6 على منصب أمين الصندوق، بينما يتقدم 39 مرشحًا لمشاركة المسنين و14 للقصر.

اللجنة الأولمبية تعلن استمرار حسام المندوه فى انتخابات نادي الزمالك

مصدر الخبر