التخطي إلى المحتوى

كابيتانو مصر .. شيكابالا: كل واحد عاوز يبقى محمد صلاح لازم يعرف المراحل اللى مر بها

قال لاعب الزمالك، محمود عبد الرازق شيكابالا، إن نجاح محمد صلاح النجم الأول لمنتخبنا الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، جعل كل الشباب المصري يرغب في تحقيق مكانته وشهرته، لكنهم لا يعرفون المراحل التي مر بها صلاح. لتحقيق هذا النجاح.
وقال شيكابالا في تصريحات لكابيتانو، الذي بثته قناة أون سبورت: “الجميع يريد بقاء محمد صلاح، لكن صلاح مر بمراحل عديدة حتى يكون الصورة التي نراها فيها”.
بثت قناة أون تايم سبورتس حلقة جديدة من الموسم الثاني من برنامج “كابيتانو مصر” الذي أطلقته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، وهو أحد أهم المشروعات التي تعتمد عليها الدولة المصرية بشكل كبير. لاكتشاف المواهب الكروية خاصة في ظل الرئيس عبد الفتاح. دعم السيسي اللامحدود في الرياضة وغيرها من المجالات.
واصل كابيتانو إيجيبت جولته في المحافظات لاكتشاف المواهب التي تدعم كرة القدم المصرية حيث تم إطلاق برنامج كابيتانو إيجيبت الذي يعتبر أكبر برنامج لاكتشاف المواهب في مصر في المحافظات المصرية لاكتشاف مواهب لاعبي كرة القدم في الشرق الأوسط لتحقيق حلمه في اللعب في أكبر الأندية خلال هذه الفترة. في السنوات المقبلة.

كابيتانو مصر .. شيكابالا: كل واحد عاوز يبقى محمد صلاح لازم يعرف المراحل اللى مر بها

مصدر الخبر