التخطي إلى المحتوى

منتخب إنجلترا يتأهل لنهائيات يورو 2024 بثلاثية أمام إيطاليا.. فيديو

تأهلت إنجلترا إلى كأس أمم أوروبا 2024 في ألمانيا بعد فوزها على منافستها إيطاليا 3-1 في المواجهة المباشرة على ملعب ويمبلي مساء الثلاثاء. التصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا 2024 بألمانيا..

وسجل الهدف الأول للمنتخب الإيطالي جيانلوكا سكاماك في الدقيقة 15، وفي الدقيقة 32 أدرك هاري كين التعادل لإنجلترا من ركلة جزاء.

وفي الشوط الثاني، سجل ماركوس راشفورد الهدف الثاني لإنجلترا في الدقيقة 57، قبل أن يضيف هاري كين الهدف الثاني والثالث للأسود الثلاثة في الدقيقة 77.

وجاءت تشكيلة إنجلترا على النحو التالي: حراسة المرمى: جوردان بيكفورد / الدفاع: كايل ووكر، كيران تريبيير، جون ستونز، هاري ماجواير / خط الوسط: ديكلان رايس، كلفن فيليبس، جود بيلينجهام / الهجوم: فيل فودين، ماركوس راشفورد، هاري كين.

وجاءت تشكيلة إيطاليا على النحو التالي: حراسة المرمى: دوناروما / الدفاع: دي لورينزو، سكالفيني، أتشيربي، أودوجي / خط الوسط: فراتيسي، كريستانتي، باريلا / الهجوم: بيراردي، سكاماكا، الشعراوي.

ويضمن هذا الفوز تأهل كتيبة الأسود الثلاثة إلى البطولة النهائية لبطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024” بألمانيا، حيث يحتل المنتخب الإنجليزي المركز الأول في المجموعة الثالثة للبطولة برصيد 16 نقطة، يليه المنتخب الإنجليزي. أوكرانيا. ويحتل المنتخب الوطني المركز الثاني برصيد 13 نقطة، فيما تحتل إيطاليا المركز الثالث برصيد 10 نقاط..

وجمع منتخب إنجلترا 16 نقطة من 6 مباريات خاضها، فاز في 5 وتعادل في مباراة واحدة، فيما جمع منتخب إيطاليا 10 نقاط من 5 مباريات خاضها، فاز في ثلاث مباريات، فاز في مباراة واحدة وخسر مباراتين..

وفي المباراة التي التقى فيها الفريقان ضمن منافسات الجولة التأهيلية الأولى، فازت إنجلترا خارج ملعبها على إيطاليا بنتيجة هدفين مقابل هدف.

منتخب إنجلترا يتأهل لنهائيات يورو 2024 بثلاثية أمام إيطاليا.. فيديو

مصدر الخبر