التخطي إلى المحتوى

ترتيب دورى المحترفين قبل مباريات اليوم.. لافيينا يهدد صدارة بتروجت

ويحتل فريق بتروجيت بقيادة سيد عيد صدارة ترتيب دوري المحترفين برصيد 17 نقطة بفارق نقطتين عن لافيينا صاحب المركز الثاني أحمد عيد عبد الملك. اليوم الثاني من الأسبوع التاسع بعد تعادل بتروجيت والسكة في اليوم الأول.

وسيكون لدى لا فيينا فرصة جيدة للتقدم في حالة فوزه على غزل المحلة الليلة، حيث سيرتفع رصيده بعد ذلك إلى 18 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن بتروجيت.

ترتيب دوري المحترفين قبل مباريات اليوم:

1: بتروجت 17 نقطة

2: لا فيينا 15 نقطة

3: وادي دجلة 14 نقطة

4: حرس الحدود 14 نقطة

5: غزل المحلة 14 نقطة

6: أبو قير للأسمدة 13 نقطة

7: قناة 12 نقطة

8: السكة الحديد 12 نقطة

9: بترول أسيوط 12 نقطة

10: الاتصالات 11 نقطة

11: طنطا 11 نقطة

12: ديكرنيس 11 نقطة

13: 10 نقاط العلم

14: أسوان 10 نقاط

15: مكادي 9 نقاط

16: الوسيط 9 نقاط

17: تصفية 6 نقاط

18: راي 6 نقاط

19: جمهورية شبينة 5 نقاط

20: التعدين 4 نقاط

ستقام اليوم الاثنين، بأربع مواجهات قوية وتنافسية للغاية، الجولة التاسعة من مسابقة دوري الدرجة الثانية الأسترالي، بعد أن دخلت المنافسة مرحلة العمل الجاد لكرة القدم وأصبح لكل نقطة الآن حسابها الخاص، أو في أعلى أو أسفل.

ويستضيف أسوان نظيره أبو قير للأسمدة على ملعبه في مباراة صعبة يصعب التكهن بنتيجتها. وتغلب الفريق المضيف على مكادي بهدفين مقابل هدف في المباراة الأخيرة ليرفع رصيده إلى 10 نقاط في المركز الرابع عشر. الفوز قد يجعلهم يتقدمون إلى المراكز العشرة الأولى، بينما سينتقل الضيوف إلى المركز السادس برصيد 13 نقطة من المباراة، ويعلم المدير الفني للفريق أيمن المزين أن الفوز في هذه المباراة سيجلبه. أقرب بكثير إلى القادة.

وفي الوقت نفسه، سيستضيف حرس الحدود صاحب المركز الرابع برصيد 14 نقطة، نظيره مصر المقاصة صاحب المركز 17 برصيد 6 نقاط، في مباراة سهلة لأصحاب الأرض مع مراعاة الفارق. . القدرة بين الفريقين.

كما سيواجه الوكيل الذي يحتل المركز الـ16 برصيد 9 نقاط، منافسه النصر للتعدين صاحب المركز الأخير برصيد 4 نقاط، في مواجهة سهلة لأصحاب الأرض الذين يسعون لتحقيق فوز لم يحققه أحد من قبل. تم الفوز بها لفترة طويلة. أدى إلى رحيل محمد حامد عن الإدارة الفنية للفريق وعودته في ظل محاولة الضيوف العودة بعد سلسلة الهزائم المتتالية التي تعرض لها الفريق في الآونة الأخيرة.

وتختتم مباريات اليوم بمباراة غزل المحلة ولا فيينا، وهي الخامسة مساءا، قمة الجولة، وهي اللقاء الأول للحوس عبد العال كمدير فني للفريق، بعد خالد عيد.

ويلعب المحلة في المركز الخامس برصيد 14 نقطة، فيما يتواجد لافيينا في المركز الثاني برصيد 15 نقطة، ويحاول الفريقان خطف الكرات، ويحاول أبناء المحلة العودة للمركز الأول أو الثاني. ليعود سريعاً إلى العظماء، بينما يحاول أبناء لا فيينا انتزاع كرات المباراة لإكمال رحلة ناجحة إلى نهاية الدوري لتحقيق حلم الصعود إلى الأضواء لأول مرة في الفريق. تاريخ.

ترتيب دورى المحترفين قبل مباريات اليوم.. لافيينا يهدد صدارة بتروجت

مصدر الخبر