التخطي إلى المحتوى

حصاد الرياضة المصرية اليوم الإثنين 20 / 11 / 2023

شهدت الرياضة المصرية اليوم الاثنين 20/11/2023 العديد من الأخبار الهامة أبرزها أداء علي معلول في المرحلة النهائية من البرنامج التأهيلي للأهلي، وحصل الزمالك على موافقة 30 ألف مشجع لحضور مباراة أبو سليم الليبي. ضد كأس الكونفدرالية.

ويدخل معلول المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي في الأهلي

واصل لاعب الفريق الأول بالأهلي علي معلول برنامجه التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي لإعداده للعودة للتدريبات الجماعية.

وقال طبيب الفريق الدكتور أحمد جاب الله، إن معلول يدخل المراحل الأخيرة من برنامجه التأهيلي بعد تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية.

وأوضح أن معلول أكمل مرحلة كبيرة في برنامجه وحالته مستقرة في الأغلب

أكرم توفيق جاهز لدعم الأهلي في مباراة غانا مع ميديام

أكد الجهاز الفني للأهلي جاهزية أكرم توفيق لاعب الريدز واقترابه من المشاركة في المباراة الافتتاحية لفريقه أمام ميدياما الغاني في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا يوم السبت المقبل بعد تعافيه من إصابة في الركبة تعرض لها قبل مباراة فريقه الأخيرة أمام مصر. الجونة في الدوري.

وسيغيب فكري لكاج عن مباراة بيراميدز والكونغو مازيمبي بسبب تمزق في الظهر

يواصل الجنوب إفريقي فخري لكاج، المهاجم الأساسي لبيراميدز، غيابه عن تشكيلته أمام مازيمبي الكونغولي يوم الجمعة المقبل في دوري أبطال أفريقيا.

فاز كل من الأهلي وسبورتنج والشمس في الجولة السادسة من دوري الكرة الطائرة للسيدات

أقيمت على مدار نهار اليوم الاثنين، مواجهات قوية في المجموعتين الأولى والثانية من الجولة السادسة للدوري الممتاز للكرة الطائرة للسيدات الموسم المحلي 2023/2024.

فيتوريا يكشف تفاصيل إقصاء المنتخب في تقريره لاتحاد الكرة

وسيقدم المدرب البرتغالي روي فيتوريا المصري، خلال الساعات المقبلة، لاتحاد الكرة تقريرا مفصلا عن معسكر المنتخب، والذي سيتضمن تفاصيل الأزمة التي شهدت استبعاد ثلاثي المنتخب إمام عاشور طارق حامد وحسين الشحات من المعسكر. قبل أن يسافروا إلى ليبيريا لمواجهة سيراليون.

30 ألف مشجع الزمالك وأبو سليم الليبي يلعبان في كأس القارات

أكدت الجهات الأمنية حضور 30 ​​ألف مشجع لنادي الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي على ستاد برج العرب بالإسكندرية يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس القارات الإفريقية.

الزمالك يمنح الجهاز الفني حرية المشاركة بفتوح وصبحي والزناري بعد انتهاء الإيقاف

قرر مسئولو نادي الزمالك إعطاء الضوء الأخضر للقائم بأعمال المدير الفني معتمد جمال للسماح للاعبي الفريق أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري بالعودة للمباريات بعد انتهاء فترة الإيقاف. يحددها المجلس لمدة شهر مع مراعاة مغادرة الفريق للمعسكر قبل مواجهة ZF.Līga.

الفريق: لم يتم اتخاذ أي قرار باستبعاد حامد وعاشوراء والشحات من دول أفريقيا

أكد محمد جرابة، مدير المنتخب الوطني، أن قرار مدرب الفراعنة روي فيتوريا بشأن انضمام الثلاثي طارق حامد وحسين الشحات وإمام عاشور، إلى تشكيلة كأس الأمم الأفريقية لم يحسم بعد.

حصاد الرياضة المصرية اليوم الإثنين 20 / 11 / 2023

مصدر الخبر