التخطي إلى المحتوى

فرنسا تتفوق على إسكتلندا بثلاثية فى الشوط الأول

تغلب المنتخب الفرنسي على نظيره الاسكتلندي بثلاثة أهداف مقابل هدف في نهاية الشوط الأول من المباراة الودية التي تقام حاليا على ملعب ستاد بيير موروا.

افتتحت اسكتلندا التسجيل في الدقيقة 11 من المباراة عن طريق بيلي جيلمور. وسجل مدافع المنتخب الفرنسي بنيامين بافارد هدفين في 9 دقائق، وتحديدا في الدقيقتين 16 و25، كما أحرز كيليان مبابي الهدف الثالث في الدقيقة 41، محققا ركلة جزاء من 11 مترا.

وبدأ المنتخب الفرنسي المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: مينيان.

الدفاع: ثيو هيرنانديز، كلاوس، كوناتي، بافارد.

خط الوسط: شوميني، كامافينجا، جريزمان.

الهجوم: عثمان ديمبيلي، جيرو، مبابي.

تدخل فرنسا مباراة الليلة بمعنويات عالية بعد تأهلها رسميا لنهائيات بطولة أمم أوروبا 2024، بعد فوز مثير 2-1 على هولندا المضيفة في لقاء جمعهما مساء الجمعة في تمام الساعة 12:00 بتوقيت جرينتش. “ساحة يوهان كرويف” في العاصمة الهولندية أمستردام. ضمن الجولة السابعة للمجموعة الثانية، في التصفيات.

وفي الترتيب العام للمجموعة الثانية من التصفيات الأوروبية 2020، يتصدر المنتخب الفرنسي برصيد 18 نقطة، يليه اليونان برصيد 12 نقطة، ويحتل المنتخب الهولندي المركز الثالث برصيد 9 نقاط.

يسعى كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، إلى تعزيز سجله التهديفي بعد أن سجل مؤخرًا هدفه الدولي الـ42 لفرنسا في مرمى هولندا في فوز روسترز. بهدفين لواحد، في تصفيات يورو 2024.

فرنسا تتفوق على إسكتلندا بثلاثية فى الشوط الأول

مصدر الخبر