التخطي إلى المحتوى

تعرف على تشكيل وادى دجلة ودكرنس في دورى المحترفين

أعلن المدير الفني لفريقي وادي دجلة ودكرنس، إيجور توليتش ​​وأيمن الجمال، التشكيلة الرسمية للمواجهة التي تنطلق في الثانية والنصف من ظهر اليوم، في ختام الجولة العاشرة لمسابقة دوري المحترفين.

وجاء تشكيل وادي دجلة كالآتي:

حراسة المرمى: عبد الكافي رجب

الدفاع: عمر عدلي، محمد جابر، شريف ماهر، إسلام كانو

خط الوسط: محمود السيد، كلايسون ديلون، يوسف عوجا، محمد عبد العاطي، أحمد السيد.

الهجوم: وليد عطية

وكان إنشاء دكرنس على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد العربي فرج

الدفاع: أحمد الشاذلي، أحمد جمال، أحمد الدماطي، زياد ياسر

خط الوسط: مؤمن سمير، كريم بدير، كاظم صبري، محمد رضا

الهجوم: معتز إبراهيم، أحمد معروف

ويستضيف وادي دجلة، اليوم الخميس، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا، فريق دكرنس على ملعب السلام الدولي، في ختام الجولة العاشرة من دوري المحترفين..

ويلعب الفريقان بأجواء مختلفة، حيث نجح وادي دجلة في الفوز على النجوم بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية، بينما تعادل دكرنس مع طنطا في نفس الجولة..

يتطلع المدير الفني لفريق وادي دجلة، الكرواتي توليتش، إلى مواصلة أدائه المتميز في الفريق والحصول على الفوز والثلاث نقاط لمواصلة الصراع على بطاقة التأهل للدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل. وحذر لاعبي دكرنس من التمرد وطالبهم باستغلال الفرص التي أتيحت لهم وإنهاء المباراة مبكرا..

وفي جدول دوري المحترفين، يحتل فريق وادي دجلة المركز الثاني برصيد 17 نقطة قبل انطلاق الجولة العاشرة، حقق فيها الفوز في 3 مباريات وتعادل 3 مباريات وخسر نفس المبلغ، فيما سجل لاعبوه 12 هدفا واستقبلت شباكه 12 هدفا. 14 هدفا..

في المقابل، يأمل أيمن الجمال المدير الفني لفريق دكرنس أن يعود من القاهرة بنتيجة إيجابية، داعياً اللاعبين إلى بذل كل الجهود من أجل تحقيق الفوز والنقاط الثلاث وهو ما سيدفع بالفريق إلى الأمام. الفريق عدة مراكز وحذر من خطورة مهاجم الفريق الدغلاوي وغلق الثغرات أمامهم..

وفي جدول دوري المحترفين، يحتل فريق دكرن المركز الثالث عشر برصيد 12 نقطة قبل انطلاق الجولة العاشرة، حقق فيها 4 انتصارات وتعادل في 5 مباريات ولم يتذوق طعم الخسارة بعد، بالإضافة إلى ذلك. وسجل لاعبوهم 12 هدفا واستقبلت شباكهم 6 أهداف..

تعرف على تشكيل وادى دجلة ودكرنس في دورى المحترفين

مصدر الخبر