التخطي إلى المحتوى

ليفربول ضد لاسك لينز.. صلاح يصنع وجاكبو يسجل الهدف الثانى بالدقيقة 16

صنع المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي الدولي، الهدف الثاني للريدز في مرمى لاسك لينز النمساوي في الدقيقة 16 عن طريق الهولندي كودي جاكوبو، في المباراة الجارية على ملعب أنفيلد ضمن الجولة الخامسة للمجموعة. المركز الخامس في بطولة الدوري الأوروبي الحالية 2023-2024. في موسم السنة.

ليفربول vs لينز لاسك

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب المجموعة الخامسة للدوري الأوروبي برصيد 9 نقاط، بينما يحتل لاسك لينز المركز الرابع والأخير برصيد 3 نقاط، خلف تولوز الوصيف برصيد 7 نقاط وسان جيلواز في المركز الثالث برصيد 4 نقاط. .

ويدخل ليفربول مباراة اليوم بحثا عن تذكرة التأهل إلى الأدوار الإقصائية من الدوري الأوروبي، خاصة مع تأجيل حسم مكانه في هذا الدور بعد خسارته المفاجئة 2-3 أمام تولوز في الجولة الرابعة. في فرنسا.

سيفتقد ليفربول جهود الحارس الأساسي أليسون بيكر والمهاجم البرتغالي ديوجو جوتا في مباراة اليوم أمام لاسك لينز بعد إصابتهما في لقاءهما الأخير مع مان سيتي في الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز. .

مباراة ليفربول ولاسك لينز

وأكدت التقارير أن جوتا سيغيب عن مباراة ليفربول ضد لاسك لينز وفولهام في الجولة 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم حتى يتعافى من إصابة عضلية تعرض لها أمام سيتيزنز.

ومع ذلك، من المتوقع أن يغيب حارس المرمى البرازيلي أليسون بيكر لمدة تتراوح بين 10 أيام إلى 3 أسابيع بسبب إصابة في الرباط.

ووصلت قائمة المصابين في ليفربول إلى 5 لاعبين، حيث انضم بيكر وجوتا إلى ستيفان بيتيتش وأندي روبرتسون وتياجو ألكانتارا.

ليفربول vs لينز لاسك

وعاد ليفربول بنقطة ثمينة من معقل مانشستر سيتي بعد تعادل مثير وإيجابي 1-1 بين الفريقين.

ورفع ليفربول رصيده إلى 28 نقطة ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي خلف أرسنال المتصدر برصيد 30 نقطة ومانشستر سيتي برصيد 29 نقطة.

تذاع مباراة ليفربول ضد لاسك لينز الليلة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الأوروبي، عبر قناة beIN Sports HD 1.

ليفربول ضد لاسك لينز.. صلاح يصنع وجاكبو يسجل الهدف الثانى بالدقيقة 16

مصدر الخبر