التخطي إلى المحتوى

عمر مرموش يسجل هدفا رائعا فى شباك باوك اليوناني بالدوري الأوروبي.. فيديو

تمكن المهاجم المصري عمر مرموش من تسجيل الهدف الأول لفريقه آينتراخت فرانكفورت الألماني في مرمى ضيفه باوك سالونيكا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة السابعة من دور المجموعات والتي تقام حاليا على ملعب بانك بارك بهولندا. في موسم دوري المؤتمرات الأوروبي.

وسجل مارموس الهدف الأول لفريقه أمام باوك في الدقيقة 58 برأسية رائعة سكنت على يمين حارس باوك ليعادل النتيجة 1-1 بعد تقدم اليونان. في الدقيقة 55 عن طريق توماس كيدزيور.

وبدأ فرانكفورت المباراة بالتشكيلة التالية:

تراب، باتشو، سموليك، الشابي، مرموش، ساخيري، لارسون، إيبيمبي، جوتزه، نوانكو وتوتا.

انتهت مباراة الذهاب بين آينتراخت فرانكفورت وباوك سالونيكا بفوز الفريق اليوناني 2-1، وسجل عمر مرموس الهدف الوحيد لفريقه الألماني.

ويأمل عمر مرموس أن يبدأ المباراة ضد باوك سالونيكا لمواصلة مستواه الممتاز هذا الموسم، ليقود فريقه للفوز اليوم ويتصدر المجموعة بعد التأهل إلى الدور المقبل من الدوري الأوروبي بفوزه على هلسنكي الفنلندي. أهداف دون رد في الجولة الأخيرة.

ويتصدر باوك سالونيكي المجموعة السابعة في الدوري الأوروبي برصيد 10 نقاط جمعها من 3 انتصارات وتعادل، فيما يحتل آينتراخت فرانكفورت المركز الثاني برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات وخسارة واحدة.

ويلعب مرموش بمستوى ممتاز مع فرانكفورت هذا الموسم، خاصة في مسابقة الدوري الأوروبي، بعد أن سجل 3 أهداف في 4 مباريات لفريقه قبل مواجهة اليوم مع فريقه، فضلا عن تألقه المتميز في مباريات الدوري الألماني أيضا. .

وسجل عمر مرموس 10 أهداف هذا الموسم بعد 19 مباراة، 6 أهداف في الدوري الألماني، وهدف في كأس ألمانيا، وثلاثة أهداف في دوري المؤتمرات الأوروبي..

ويحتل النجم المصري المركز السادس في جدول هدافي الدوري الألماني هذا الموسم برصيد 6 أهداف، متساويا مع ماكسيميليان بيير لاعب هوفنهايم، فيما يحتل النجم الإنجليزي هاري كين المركز الأول برصيد 18 هدفا.

أخبار عمر مرموش وبحسب شبكة أوبتا فإن مرموش يملك رقما خاصا هذا الموسم حيث أنه يمتلك أسرع لاعب في الدوري الألماني للاعب من آينتراخت فرانكفورت في 14 دقيقة ضد يونيون برلين منذ شارع ألبرت في نوفمبر 2006 ضد بوخوم الذي سجل. هدفين في أول 5 دقائق..
كما أن مدرب آينتراخت فرانكفورت دائما ما يشيد بمستوى وأداء النجم المصري ويعتبره لاعبا مهما في خطته، وقال في أكثر من تصريح سابق: “عمر مرموش، يعجبني أنه مجتهد للغاية وأنه يبذل قصارى جهده”. يستمع وينتبه للتعليمات. إنه لاعب سريع ويتقدم إلى العمق ويمكنه التسجيل بمرونة.
كما يحتل آينتراخت فرانكفورت المركز السابع في الدوري الألماني هذا الموسم برصيد 18 نقطة، خاض 12 مباراة، فاز في 4 وتعادل في 6 مباريات وتعرض للخسارتين.

عمر مرموش يسجل هدفا رائعا فى شباك باوك اليوناني بالدوري الأوروبي.. فيديو

مصدر الخبر