التخطي إلى المحتوى

طارق حامد يشارك فى تقدم ضمك على الفيحاء بثنائية فى الشوط الأول

تمكن نادي داماك السعودي، الذي يضم فريقه المحترف الدولي المصري طارق حامد، من إنهاء الشوط الأول أمام الفيحاء بهدفين مقابل لا شيء، ضمن مباريات الجولة الـ15 من الدوري السعودي للمحترفين. ملعب مدينة المجمعة الرياضية..

وسجل جورج كيفين نكودو هدف التقدم لداماك من ركلة جزاء، فيما سجل طارق الشهراني هدفي المباراة في الدقيقتين 16 و36 على التوالي.

وفي الترتيب العام للدوري السعودي للمحترفين، يحتل ضمكة المركز العاشر برصيد 18 نقطة، فيما يحتل الفيحاء المركز الثامن برصيد 19 نقطة..

يأمل فريق داماك بقيادة طارق حامد، مواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، بفوزه على أبها 4-2 في الجولة الماضية.

قرر المدير الفني لداماكا، الروماني كوزمين كونترا، إعادة طارق حامد على حساب زميله بدر منشي، خاصة أن الفريق خسر جهود حامد في آخر ثلاث مباريات لينال الإيقاف، وبعد أن أكمل طارق حامد إيقافه.

وكان مصريا طارق حامدتعرض لاعب وسط فريق ضمكة، خادم كأس الحرمين الشريفين، للإيقاف مباراتين وغرامة مالية بسبب لفتة غير لائقة في مباراة دور الـ16 أمام منتخب الخليج العربي. ..

قررت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم إيقاف لاعب ضمكة طارق حامد مباراتين وتغريمه 20 ألف ريال بسبب السلوك غير الرياضي. اللائحة، بحسب ما أظهرته القناة الرسمية لمباراة الخليج العربي أمام كأس الملك بدمشق.

طارق حامد يشارك فى تقدم ضمك على الفيحاء بثنائية فى الشوط الأول

مصدر الخبر