التخطي إلى المحتوى

باتشيكو: حضرنا إلى موريتانيا للفوز على نواذيبو.. والنجيل الصناعى يصعب المباراة

أكد المدير الفني لنادي بيراميدز، البرتغالي جايمي باتشيكو، أن فريقه جاء إلى موريتانيا بهدف واحد وهو الفوز والحصول على الثلاث نقاط، بيراميدز كونه فريق كبير وينافس في كل البطولات، يلعب دائما كل المباريات من أجل الفوز والفوز. الهدف الحالي هو الفوز على نواذيبو والوصول إلى النقطة السادسة، وبعد الفوز في الجولة الأولى، أشار إلى أن نواذيبو فريق قوي للغاية يلعب على أرضه وبين جماهيره ولديه الدافع للفوز، وبالتالي المواجهة ستكون لا يكون سهلا.

وأضاف باتشيكو في المؤتمر الصحفي قبل المباراة أن المباراة ستكون معقدة، بعيدا عن المنافسة، من خلال اللعب على ملعب عشبي صناعي، وهو ما لم يعتاد لاعبو بيراميدز على اللعب عليه، خاصة أن جميع الملاعب في مصر عشب طبيعي. لكن هذا لا يعطي أعذارا، لأن الفريق لديه هدف واحد وهو الفوز مرة أخرى، ومواصلة المشوار، وتقديم اسم نادي بيراميدز بالصورة التي يستحقها في القارة الأفريقية.

وأكد المدير الفني لبيراميدز، أن المباراة ستكون صعبة بعد متابعة الفريق المنافس في أكثر من مباراة ومعرفة مدى قوتهم كمنافس يتمتع بلاعبين ممتازين وخطط ممتازة، ويلعبون في ملعبهم الخاص وأمام جماهيرهم، و الجهاز يتذكر الخصم جيداً ويعرف كل شيء عنه وسيقدم مباراة قوية أمامه، كما أنه لن يسمح بأي خسارة في دور المجموعات بالنقاط لضمان التأهل المبكر إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وطالب المدير الفني الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بالمساعدة في تطوير الملاعب والتخلص من العشب الصناعي الذي يؤثر سلبا على أداء اللاعبين ويعرضهم للعديد من الإصابات، مشيرا إلى أن الفريق يعاني أيضا من الغيابات. مثل إسلام عيسى وإبراهيم عادل وعبد الله السعيد ووليد الكرتي، لكنه في النهاية يؤمن ويثق بكل لاعبيه وقدرتهم على تقديم أفضل ما لديهم وجاء الفريق للفوز ولا شيء غيره.

وشدد على أن هناك مشكلة كبيرة في السفر لمسافات طويلة في القارة الأفريقية، لكن إدارة بيراميدز تعمل على التغلب على هذه المشكلة من خلال توفير أفضل رحلات الطيران الخاصة وأفضل الفنادق لراحة اللاعبين وجميع المشاركين. مهمة.

ووجه باتشيكو الشكر لمسؤولي نادي نواذيبو والشعب الموريتاني على حسن الاستقبال لوفد الهرم طوال تواجد البعثة في نواكشوط، مؤكدا أنه فخور وسعيد بلقاء هؤلاء الأشخاص الودودين للغاية.

باتشيكو: حضرنا إلى موريتانيا للفوز على نواذيبو.. والنجيل الصناعى يصعب المباراة

مصدر الخبر