التخطي إلى المحتوى

توتنهام يجبر مانشستر سيتي على “التعادل الثالث”

سجل ديان كوليوسفسكي هدف التعادل لفريق توتنهام هوتسبير ليقود فريقه للتعادل 3-3 مع حامل اللقب مانشستر سيتي في مباراة مثيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأحد.

وبدا أن هدف جاك جريليش في الدقيقة 81 قد ضمن النقاط لفريق المدرب جوسيب جوارديولا، لكن كولوسيفسكي أدرك التعادل للسيتي في الدقيقة 90 للمرة الثالثة على التوالي هذا الموسم.

وترك التعادل سيتي في المركز الثالث برصيد 30 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن أرسنال المتصدر ونقطة واحدة عن ليفربول صاحب المركز الثاني.

بدا الفريق المملوك للملعب غاضبًا في الوقت المحتسب بدل الضائع عندما توجه جريليش نحو المرمى، لكن تم إلغاء اللعب بسبب خطأ متراكم على إيرلينج هالاند.

لعب توتنهام بالنار في بعض الأحيان وكان من الممكن أن يتقدم السيتي قبل نهاية الشوط الأول لولا العارضة.

لكن فريق المدرب أنجي بوستيكوجلو تمسك بمبادئه الهجومية وقطع سلسلة من الهزائم في ثلاث مباريات متتالية رغم غياب العديد من اللاعبين بسبب الإصابة والإيقاف.

استغرق الأمر 6 دقائق فقط حتى يذهل توتنهام خصمه حيث تغلب سون هيونج مين على جيريمي دوك بعد تمريرة كولوسيفسكي وسدد في مرمى حارس السيتي إيدرسون.

لكن سون سجل هدفا في مرماه بعد ثلاث دقائق بعد أن ارتدت عرضية جوليان ألفاريز من فخذ اللاعب الكوري الجنوبي.

وكلفهم ميل توتنهام لإخراج الكرة من الخلف غاليا في الدقيقة 31 حيث فقدوا الكرة وتبادل لاعبو سيتي التمريرات قبل أن يرسل ألفاريز فيل فودين في الشباك.

إطار المرمى منع ثنائي ألفاريز ودوكو من التسجيل وأهدر هالاند فرصا معينة ليتماسك توتنهام بقوة حتى نهاية الشوط الأول.

وتراجع ضغط السيتي في الشوط الثاني وتمكن جيوفاني لو سيسو من إدراك التعادل قبل أن ينهي الكرة بشكل رائع.

توتنهام يجبر مانشستر سيتي على “التعادل الثالث”

مصدر الخبر