التخطي إلى المحتوى

إنتر ميلان يتقدم على نابولى 1-0 بالشوط الأول فى الدورى الإيطالى.. فيديو

أنهى إنتر ميلان الشوط الأول من مباراة نابولي 1-0 في المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب دييغو أرماندو مارادونا في دور الـ14 الإيطالي. مسابقة الدوري..

نابولي vs إنتر

وسجل التركي هاكان كالهان أوغلو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 44.

وجاء تشكيل “نابولي” كالآتي: حراسة المرمى: ميريت / خط الدفاع: دي لورينزو، رحماني، ناثان، أوستيجارد / خط الوسط: أنفيسا، لوبوتكا، إلماس / خط الهجوم: بوليتانو، أوسيمين، كفارتتسخيليا.

وجاءت تشكيلة إنتر ميلان على النحو التالي: حراسة المرمى: يان سومرز / الدفاع: فرانشيسكو أتشيربي – ستيفان دي فري – ماتيو دارميان / خط الوسط: فيديريكو دي ماركو – نيكولا باريلا – هاكان كالهان أوغلو – هنريخ مخيتاريان – دينزل دومفريز / الهجوم: ماركوس تورام – لاوتارو مارتينيز.

الدوري الإيطالي

وتمكن إنتر من حصد 32 نقطة من 13 جولة في الدوري الإيطالي بواقع 10 انتصارات وتعادلين وخسارة، فيما جمع نابولي إجمالي 24 نقطة من 13 مباراة بين 7 انتصارات و3 تعادلات و3 خسائر على التوالي. ..

ويتطلع نابولي إلى التخلص من مشاكله الأوروبية بعد خسارته بأربعة أهداف أمام ريال مدريد الأسبوع الماضي، بينما يتطلع إنتر ميلان إلى القفز إلى صدارة جدول الدوري الإيطالي، حيث يتخلف يوفنتوس بفارق نقطة واحدة عن إنتر المتصدر. ..

وفي مباراة الجولة الـ13 من الدوري الإيطالي، حقق فريق نابولي فوزا صعبا على زميله أتالانتا بنتيجة 2:1..

من ناحية أخرى، حسم التعادل الإيجابي 1:1 أحداث ديربي الدوري الإيطالي في مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان، والتي تجمع فيها الفريقان على ملعب أليانز ستاديوم في تورينو..

إنتر ميلان يتقدم على نابولى 1-0 بالشوط الأول فى الدورى الإيطالى.. فيديو

مصدر الخبر