التخطي إلى المحتوى

الكرتى يصل جنوب أفريقيا لتدعيم بيراميدز أمام صن داونز.. والسعيد ينضم الأربعاء

وصل المغربي وليد الكرتي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، إلى جنوب أفريقيا للانضمام إلى بعثة الفريق استعدادا لمباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا أمام صن داونز الجنوب أفريقي.

ومن المنتظر أن يصل عبدالله السعيد إلى جنوب أفريقيا صباح الأربعاء المقبل للانضمام إلى بعثة فريقه قبل مواجهة صن داونز، خاصة أن الثنائي السعيد والكرتي غابا عن مباراة نواذيبو الموريتاني في الجولة الثانية. مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا حيث خسر بيراميدز بهدفين للإصابة. ويعاني السعيد من إجهاد بسيط فيما يواصل الكرتي عملية تأهيله من تمزق في ربلة الساق أبعده عن الملاعب الموسم الماضي.

يستضيف بيراميدز صن داونز على ملعب لوفتوس فيرسفيلد في بروتوريا يوم الأحد 10 ديسمبر الساعة 3 مساءً في الجولة الثالثة من دور المجموعات.

وستدير المباراة لجنة تحكيم من الجابون يتقدمها الحكم بيير أتشو حكما رئيسيا ومواطنه بوريس ديستويا مساعدا أول كارين فومو مساعدا ثانيا والحكم الرابع أنطوان ماكس من الكاميرون.

ويشرف على المباراة كل من بابسانجوا لويوي من زامبيا، والحكم المراقب محمد كزاز من المغرب، والمنسق العام تيتوس هاملبي من زامبيا.

الكرتى يصل جنوب أفريقيا لتدعيم بيراميدز أمام صن داونز.. والسعيد ينضم الأربعاء

مصدر الخبر