التخطي إلى المحتوى

من الوداد إلى صن داونز.. تعثر الكبار عنوان ثانى جولات دورى أبطال أفريقيا

أسدل الستار على الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا 2023-2024، مساء أمس السبت، بمواجهة خسرها الوداد المغربي أمام فريقه أسيك الإيفواري.

ومن أبرز أحداث الجولة الثانية من المنافسة الإفريقية، تعثر الفريق الأول، سواء تعادل الأهلي مع يانج أفريكانز التنزاني أو هزيمة العديد من أكبر الأندية الإفريقية، ولعل أبرزها الوداد المغربي، وصن داونز، والترجي التونسي، وسي إس. بلوزداد ونجم الساحل الجزائري.

الأهلي يسقط نقطتين أمام يانج أفريكانز

واكتفى الأهلي بالتعادل الإيجابي مع يانج أفريكانز التنزاني، حيث سجل كل فريق هدفا، في المباراة التي جمعتهما على ملعب بنيامين مكابا بالعاصمة التنزانية دار السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات. دوري ابطال افريقيا.

ورغم التعادل مع يانج أفريكانز، يتصدر الأهلي ترتيب المجموعة الرابعة في دوري أبطال أفريقيا برصيد 4 نقاط، ويحتل مديمة المركز الثاني برصيد 3 نقاط، ويحتل شباب بلوزداد المركز الثالث برصيد 3 نقاط ويونج. ويحتل الأفارقة المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.

الوداد لا نقاط

خسر الوداد البيضاوي المغربي أمام نظيره الإيفواري أسيك ميموزا بهدف في الجولة الثانية من دور المجموعات لرابطة أبطال أفريقيا.

ويحتل الوداد قاع المجموعة الثانية بلا نقاط بعد خسارته 1-0 أمام جوانينج جالاكسي البوتسواني في الجولة الأولى في مباراة جمعت الفريقين بملعب مراكش بالمغرب.

غروب

وتلقى صن داونز هزيمة مفاجئة أمام الكونغو مازيمبي 1-0 في مباراة جمعت الفريقين في الجولة الثانية من دور المجموعات.

وتصدر مازيمبي المجموعة الأولى وأصبح هناك 4 فرق برصيد 3 نقاط، فيما يتصدر صن داونز المجموعة الأولى في دوري أبطال أفريقيا برصيد 3 نقاط متساويا مع بيراميدز ومازيمبي ونواذيبو الموريتاني.

ويحتل النجم الساحلي المركز الأخير في الترتيب

خسر النجم الساحلي التونسي دوري أبطال أفريقيا الحالي 2023-2024. في أول جولتين من موسم 2018، خسر الجولة الأولى بهدفين أمام الترجي قبل أن يخسر 0-2 أمام بترو أتلتيكو الأنجولي. مباراة جمعتهما على الملعب الأولمبي بسوسة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات. ثالث.

وفي جدول ترتيب المجموعة C لدوري أبطال أفريقيا، يحتل النجم الساحلي المركز بدون نقاط، فيما يتصدر بترو أتلتيكو برصيد 6 نقاط.

الترجي يذهب إلى الهلال

خسر الترجي التونسي أمام الهلال السوداني بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الثانية من دور المجموعات للموسم الحالي لدوري أبطال أفريقيا.

ويحتل الترجي المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط خلف بترو أتلتيكو الأنجولي صاحب الصدارة برصيد 6 نقاط.

من الوداد إلى صن داونز.. تعثر الكبار عنوان ثانى جولات دورى أبطال أفريقيا

مصدر الخبر