التخطي إلى المحتوى

برشلونة يتقدم على أتلتيكو واحتفال أيقونى من فيليكس فى الشوط الأول.. فيديو

في الجولة الـ15 من بطولة الدوري الإسباني الحالية 2023-2024. فاز برشلونة على أتلتيكو مدريد بنتيجة 1-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب مونتجويك. ينتظر المشجعون في جميع أنحاء العالم بترقب كبير.

برشلونة vs أتلتيكو مدريد

سجل هدف الشوط الأول في المباراة بين الفريقين في قمة الدوري الإسباني النجم جواو فيليكس في الدقيقة 28. وبعد تسجيل الهدف احتفل النجم البرتغالي خاصة بعد تسجيله هدفا في مرمى فريقه السابق. .

وشهدت المباراة اضطرار المدرب تشافي لإجراء تبديل اضطراري بنزول اللاعب كريستنسن بدلا من مارتينيز الذي تعرض لإصابة خلال فترة الإحماء.

برشلونة vs أتلتيكو مدريد

ويدخل الفريقان المباراة بحثاً عن النقاط الثلاث لمواصلة مطاردتهما على صدارة جدول الدوري الإسباني، في صراع متوتر مع المتصدرين ريال مدريد وجيرونا.

ويحتل برشلونة المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 31 نقطة جمعها من 9 انتصارات و4 تعادلات وخسارة واحدة، سجل 27 هدفا واستقبلت شباكه 14 هدفا.

بينما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 31 نقطة جمعها من 10 انتصارات وتعادل واحد وخسارتين وسجل 30 هدفا واستقبلت شباكه 12 هدفا.

الدوري الاسباني

تاريخياً، التقى فريقا برشلونة مع أتلتيكو مدريد في 240 مباراة قبل مباراة اليوم، فاز خلالها البرسا في 108 مقابل 76 للروخيبلانكوس، فيما انتهت 56 مباراة بالتعادل.

وبينما سجل برشلونة 451 هدفا مقابل 348 هدفا لأتلتيكو مدريد، يتصدر الأسطورة ليونيل ميسي هدافي الفريقين برصيد 32 هدفا، يليه نجم البرسا السابق سيزار رودريجيز برصيد 16 هدفا.

برشلونة vs أتلتيكو مدريد

ويتفوق برشلونة من حيث القيمة التسويقية بـ 862 مليون يورو مقارنة بـ 472 مليون يورو لأتلتيكو مدريد، فيما يتصدر النجم الإسباني الشاب خافي قائمة أغلى لاعبي المباراة بـ 100 مليون يورو، فيما يعد مولينا أغلى روخيبلانكو. لاعبين بقيمة 50 مليون

وجاء تشكيل برشلونة على النحو التالي:

حراسة المرمى: بينيا.

خط الدفاع: أراوجو، كوندي، كريستنسن، كانسيلو.

خط الوسط: دي يونج، جوندوجان، بيدري.

خط الهجوم: رافينيا، ليفاندوفسكي، جواو فيليكس.

بينما جاءت تشكيلة أتلتيكو مدريد على النحو التالي:

حراسة المرمى: أوبلاك.

خط الدفاع: هيرموسو، فيتسل، خيمينيز.

خط الوسط: مولينا، دي بول، كوكي، ريكيلمي، يورينتي.

خط الهجوم: جريزمان، موراتا.

برشلونة يتقدم على أتلتيكو واحتفال أيقونى من فيليكس فى الشوط الأول.. فيديو

مصدر الخبر