التخطي إلى المحتوى

كوكا يتألق بأرقام مميزة أوروبيا ويواصل الدفاع عن القضية الفلسطينية

يواصل النجم المصري أحمد حسن كوكا لاعب بينيديك سبور تألقه في القارة العجوز بعد تسجيله ثلاثية في فوز فريقه 5-2 والتأهل إلى دور الـ16 من كأس تركيا. شريكه إسبرطة 32 سبور، في الجولة الرابعة من كأس تركيا.

أحمد حسن كوكا

يعتبر أحمد حسن كوكا أحد أفضل الهدافين على الإطلاق في كرة القدم المصرية في الدوريات الأوروبية، حيث سجل 115 هدفًا و 30 تمريرة حاسمة في 359 مباراة، ولعب إجمالي 21277 دقيقة.

وخاض النجم المصري أحمد حسن كوكا، خلال هذا الموسم، مباراتين مع فريقه التركي سجل خلالهما 3 أهداف.

أرقام أحمد حسن كوك

ويحتفظ أحمد حسن كوكا بسجل ناري مع نادي أولمبياكوس اليوناني، حيث سجل 38 هدفا في 97 مباراة، وهو الأفضل في تاريخه الكروي مع ناد واحد، يليه فريق ريو آفي البرتغالي الذي سجل معه 32 هدفا. في 98 مباراة.

كما سجل كوكا 25 هدفا في 108 مباريات مع سبورتنج براغا البرتغالي و11 هدفا في 26 مباراة مع ألانيا سبور التركي.

يتحكم كوك في الكرة ليسجل ثلاثية

ارقام كوكا الدولية

دوليًا، سجل أحمد حسن كوكا 6 أهداف في 31 مباراة لمنتخب مصر، حيث خاض أول مباراة دولية له في أغسطس الماضي. عام 2013.

ويستمر كوكا في دعم القضية الفلسطينية بكل الطرق والطرق، إذ احتفل كوكا أمس برفع قميصه ليكشف عن لقطة لجدّ يحمل حفيدته الشهيدة مع عبارة: “هذه روح روح”.وتضامن كوكا مع الطفلة ريما من غزة التي استشهدت برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي أثناء عدوانها على قطاع غزة..

GAl-skuXoAEFjgz

كما دعم كوك مجدداً فلسطين ضد الحرب والإبادة الجماعية التي يمارسها جيش الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة، بتغريدة على حسابه على منصة X.إبادة جماعية، متى يستيقظ العالم؟!

فحم الكوك

وقبل ذلك، نشر أيضًا تغريدة قال فيها وأضاف: “أتمنى عندما تكون في وضع يسمح لك باتخاذ قرار أو إجراء محادثة حول هذا الأمر، أن تعرف الحقيقة. كدت أنسى أن أخبرك أن منصات التواصل الاجتماعي حظر الحسابات التي تجرؤ على إظهار الحقيقة بشأن هذه الفظائع.

رسالة كوكا

كوكا يتألق بأرقام مميزة أوروبيا ويواصل الدفاع عن القضية الفلسطينية

مصدر الخبر