التخطي إلى المحتوى

ريال مدريد يبدأ تحركاته لضم شقيق بيلينجهام

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، أن نادي ريال مدريد الإسباني، أرسل كشافين لمتابعة الدولي الإنجليزي الشاب جوبي بيلينجهام، لاعب وسط سندرلاند، الشقيق الأصغر للنجم جود بيلينجهام، لاعب الفريق الأول بالملكي.

وانضم جوبي بيلينجهام (18 عاما) إلى سندرلاند قادما من برمنجهام سيتي قبل بداية الموسم الحالي.

وأكدت صحيفة ديلي ستار الإنجليزية أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز طلب من رئيس الكشافة جوني كالافات إرسال الكشافة لمشاهدة جوبي وهو يلعب مع منتخب إنجلترا تحت 19 عامًا ضد الجبل الأسود خلال فترة التوقف الدولية الحالية.

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد يحرص على مراقبة أداء جوبي بيلينجهام عندما يلعب مع منتخب إنجلترا تحت 19 عامًا خلال فترة التوقف الدولي.

شارك جوب بيلينجهام في 12 مباراة مع سندرلاند حتى الآن، وسجل هدفين، وتم استدعاؤه لمنتخب إنجلترا تحت 19 عامًا لأول مرة في سبتمبر.

ولعب أيوب أول مباراة له كمحترف في 15 يناير 2022 مع الفريق الأول للمنتخب الإنجليزي في موسم 2021/2022. في الجولة 27 من موسم 2010، وكان عمره آنذاك 16 عامًا و3 أشهر و24 يومًا، وهي فترة أطول قليلاً مما استغرقه جود بيلينجهام لبدء أول مباراة احترافية له مع برمنغهام. عمره 16 سنة وشهر و9 أيام.

يعتبر بيلينجهام أفضل صفقة صيفية قام بها أفراد العائلة المالكة في الميركاتو الماضي حيث تألق بسرعة مع الفريق وساهم بشكل فعال في معظم انتصاراتهم هذا الموسم.

وسجل بيلينجهام 8 أهداف في أول 8 مباريات له في الدوري الإسباني، وهو أكبر عدد يسجله لاعب من ريال مدريد منذ كريستيانو رونالدو في ديسمبر 2009، بحسب شبكة أوبتا احصائيات.

وخاض جود بيلينجهام 10 مباريات مع ريال مدريد في جميع المسابقات، بين 8 مباريات في الدوري الإسباني ومباراتين في دوري أبطال أوروبا.

وسجل بيلينجهام 8 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين في إجمالي 8 مباريات بالدوري الإسباني مع ريال مدريد، مما وضعه على صدارة قائمة هدافي الدوري الإسباني هذا الموسم بفارق 3 أهداف. من نجم ريال سوسيداد كوبو.

بينما سجل هدفين وصنع هدفًا آخر في مباراتين، لعب مع ريال مدريد في الموسم الحالي 2023-24. في مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

فاز جود بيلينجهام بجائزة رجل المباراة 8 مرات مع ريال مدريد، وأفضل لاعب في ريال مدريد وأفضل لاعب في الشهر في الدوري الإسباني.

أصبح النجم الإنجليزي بيلينجهام أول لاعب من ريال مدريد يسجل 10 أهداف في أول 10 مباريات له منذ كريستيانو رونالدو وأول لاعب منذ الدون يسجل في مباراتين متتاليتين في دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد يبدأ تحركاته لضم شقيق بيلينجهام

مصدر الخبر