التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة بيرو ضد الأرجنتين فى تصفيات أمريكا الجنوبية والقناة الناقلة

وفي الجولة الرابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، والتي تستضيفها الولايات المتحدة وكندا والمكسيك، ستواجه بيرو الأرجنتين على الملعب الوطني في ليما.

بيرو ضد الأرجنتين

ويدخل المنتخب الأرجنتيني المباراة باحثاً عن مواصلة أدائه القوي في تصفيات أمريكا اللاتينية، خاصة أنه الفريق الوحيد الذي حقق سجلاً مثالياً في مبارياته الثلاث الأخيرة.

وتحتل الأرجنتين المركز الأول في تصفيات أمريكا الجنوبية لنهائيات كأس العالم برصيد 9 نقاط جمعتها من 3 انتصارات و5 أهداف وتعادل.

بينما يحتل منتخب البيرو صاحب الأرض والجماهير المركز التاسع في جدول تصفيات أمريكا الجنوبية لنهائيات كأس العالم برصيد نقطة واحدة جمعها من تعادل وخسارتين ولم يسجل أي هدف واستقبلت شباكه 3 أهداف.

موعد مباراة البيرو والأرجنتين

ويلتقي منتخب البيرو، الأربعاء، في الخامسة صباحًا، مع منتخب الأرجنتين، وستنقل المباراة عبر القناة الرياضية السعودية “SSC”.

وتمكن منتخب الأرجنتين من الفوز على باراجواي في الجولة الأخيرة يوم الجمعة الماضي في مواجهة مباشرة على ملعب مونيمونتال.

تاريخ مواجهات بيرو ضد الأرجنتين

تاريخياً، قبل مواجهة اليوم، واجهت البيرو الأرجنتين في 41 مباراة، فاز فيها أصحاب الأرض في 5 مقابل 26 خسارة في التانجو، وانتهت 10 بالتعادل.

وسجل منتخب البيرو 35 هدفا فقط، بينما نجح منتخب الأرجنتين في تسجيل 79 هدفا، بينما صدارة هدافي مباريات الفريقين هو خوسيه مانويل مورينو برصيد 5 أهداف، يليه ريكيلمي وهيجواين بثلاثة أهداف لكل منهما.

وبقيمة تسويقية تبلغ 784 مليون يورو، يتفوق منتخب الأرجنتين على منتخب البيرو الذي تبلغ قيمته 44 مليون يورو فقط، فيما يتصدر هداف إنتر ميلان لاوتارو مارتينيز قائمة أغلى اللاعبين بـ100 مليون يورو.

وتبدو مهمة الأرجنتين سهلة في ظل فارق الخبرة بين الفريقين، خاصة في ظل وجود الأسطورة ليونيل ميسي، لاعب إنتر ميامي الأمريكي، الذي اقترب من المشاركة أساسيا في المباراة.

موعد مباراة بيرو ضد الأرجنتين فى تصفيات أمريكا الجنوبية والقناة الناقلة

مصدر الخبر