التخطي إلى المحتوى

هل ينجح برشلونة فى خطف واستعارة نجوم الدوري السعودي الميركاتو القادم؟

أفادت الصحافة الإسبانية أن نادي برشلونة وجه اهتمامه إلى الدوري السعودي للمحترفين من أجل استغلال الفرص التي قد تطرح نفسه في الميركاتو الشتوي المقبل.

أكدت سبورت أن برشلونة يراقب عن كثب نجوم الدوري السعودي من أجل استغلال الفرص المتاحة لجلب اللاعبين من هناك في الشتاء.

وأضافت أن “برشلونة” ينتظر أن تحاول الأندية السعودية التخلص من اللاعبين الذين لم يقدموا المستوى المتوقع هذا الموسم.

وأضافت أن برشلونة لن يتمكن من إغراء اللاعبين بأموال مماثلة لما يحصلون عليه في السعودية، لكنه سيحاول ضمهم على سبيل الإعارة مع إقناع ناديهم الأصلي بتغطية جزء من الأجور.

ويرى مسؤولو برشلونة أن السعودية قادرة على توفير بعض الفرص في الميركاتو الشتوي بسعر معقول، خاصة وأن الدوري السعودي أصبح وجهة أولى للاعبين.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة يتمتع بعلاقة ممتازة مع الأندية السعودية، وسبق أن عرض على النادي الكتالوني عددا قليلا من اللاعبين، رغم أن المحادثات لم تتم بنجاح.

وكانت تقارير سابقة أشارت إلى عرض تاليسكا، نجم النصر السعودي، على برشلونة في الصيف الماضي.

كشفت تقارير في الصحافة الإسبانية أن إدارة برشلونة بدأت العمل الجاد لتمديد عقود أبرز لاعبيها الشباب من أجل تأمين مستقبل الفريق لسنوات قادمة. ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن المدير الرياضي لنادي “برشلونة”، البرتغالي ديكو، بدأ تنفيذ خطة لتمديد عقود مجموعة من اللاعبين الذين تنتهي عقودهم في عام 2026.

وأكدت موندو ديبورتيفو أن برشلونة سيقرر تمديد عقود الثلاثي قبل نهاية الموسم الحالي، بالإضافة إلى العمل على الملف الأساسي، والتعاقد مع لاعبين اثنين في مركزي قلب الدفاع وخط الوسط، إذا سمحت ظروف النادي المالية بذلك.

هل ينجح برشلونة فى خطف واستعارة نجوم الدوري السعودي الميركاتو القادم؟

مصدر الخبر