التخطي إلى المحتوى

الزمالك يعلن طريقة دخول وخروج الخيمة الانتخابية ويفتح أبوابه الـ7

أكدت اللجنة المسؤولة عن إدارة نادي الزمالك، برئاسة الدكتور عماد البناني، أن جميع أبواب النادي السبعة ستكون مفتوحة للأعضاء يوم الجمعة المقبل لحضور الجمعية العمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد.
وأوضحت اللجنة أن دخول الأعضاء إلى مقر الانتخابات بملعب عبد اللطيف أبورجيلة سيكون من خلال ثلاث بوابات من جهة بوابة النادي المواجهة لشارع محمود بدر الدين وشارع 26 يوليو وبجوار الحميدية الشاذلية. المسجد مزود بمخرج من بوابتين إلى بوابات النادي المختلفة لمنع التزاحم.

وتنافس على منصب رئيس المجلس 5 مرشحين، و3 على منصب النائب، و6 على منصب أمين الصندوق، و39 على العضو الأقدم، و14 على منصب القاصر.

حذر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم من المشاركة بأي شكل من الأشكال في الدعاية الانتخابية للمرشحين لانتخابات البيت الأبيض، إلا أن الجهاز الفني أكد على ضرورة امتناع اللاعبين بشكل كامل عن العملية الانتخابية ودعم أحد المرشحين. وأكد الجهاز الفني أنه في حال عدم اتباع هذه التعليمات سيتم فرضها. وسيتعرض اللاعب لغرامة مالية في حال مخالفة التعليمات أو المشاركة في الدعاية الانتخابية سواء تم دعمها عبر منصات التواصل الاجتماعي أو التحدث في المؤتمرات، كما طلب الجهاز الفني من اللاعبين التركيز على الفريق ومبارياته خاصة لأن دورهم داخل الملعب وليس خارجه. ومن المقرر أن يواجه الزمالك سموحة يوم السبت المقبل في الجولة الرابعة من دوري النيل الممتاز.

الزمالك يعلن طريقة دخول وخروج الخيمة الانتخابية ويفتح أبوابه الـ7

مصدر الخبر