التخطي إلى المحتوى

شوط ناري ينتهي بتفوق روما ضد إنتر ميلان في الدوري الإيطالي.. فيديو

وأنهى فريق روما الشوط الأول من مواجهته مع نظيره إنتر ميلان بنتيجة 2-1، في المباراة التي يلتقي فيها الفريقان حالياً على ملعب الأولمبي، في القمة. الجولة الـ24 من مسابقة الدوري الإيطالي..

وتقدم “إنتر” ميلان بهدف أشيربي في الدقيقة 17، وتعادل “روما” في الدقيقة 28 عن طريق جيانلوكا مانشيني، وسجل ستيفان الشعراوي الهدف الثاني في الدقيقة 44.

وجاءت تشكيلة روما كالتالي: حراسة المرمى: روي باتريسيو / خط الدفاع: جيانلوكا مانشيني، كارسدورب، هويسن، كريستانتي، أنجيلينو / خط الوسط: بيليجريني، لياندرو باريديس، مانشيني / الهجوم: ديبالا، روميلو لوكاكو، ستيفان الشعراوي.

في المقابل جاءت تشكيلة إنتر ميلان على النحو التالي: حراسة المرمى: سومرز / خط الدفاع: أتشيربي – باستوني – بافارد / خط الوسط: دارميان – هاكان كالهان أوغلو – مخيتاريان – باريلا – دي ماركو / خط الهجوم: لاوتارو مارتينيز – ماركوس تورام.

روما vs إنتر ميلان

ويتصدر إنتر ميلان ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 57 نقطة جمعها من 18 فوزًا و3 تعادلات وخسارة واحدة، وسجل 51 هدفًا واستقبلت شباكه 10 أهداف..

بينما يحتل روما المركز الخامس في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 38 نقطة، حققها من خلال 11 فوزًا و5 تعادلات و7 هزائم، وسجل لاعبوه 40 هدفًا واستقبلت شباكهم 26 هدفًا..

يتطلع إنتر ميلان إلى مواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري الإيطالي بعد فوزه مؤخرًا بصعوبة على الفريق المضيف يوفنتوس 1-0 على ملعب جوزيبي مياتزا في دور العشرين. – الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي..

في المقابل، يأمل روما في مواصلة الانتصارات تحت قيادة مدربه الجديد دانييل دي روسي، الذي تولى هذا المنصب مؤخراً بعد إقالة البرتغالي جوزيه مورينيو بسبب سوء النتائج..

فاز روما على كالياري 4-0 بعد أن قدم ولفرهامبتون عرضًا رائعًا على الملعب الأولمبي في الجولة 23 من الدوري الإيطالي..

وواصل روما سلسلة انتصاراته مع دي روسي للمباراة الثالثة على التوالي، حيث فاز مع روما في مباراتين أمام فيرونا وساليرنيتانا بنفس النتيجة 2/1 في الدوري الإيطالي، ثم كالياري 4-0..

يتمتع إنتر ميلان بسجل ممتاز بعد فوزه في أول 6 مباريات في عام 2024 في جميع المسابقات، مما يجعلها المرة الثالثة فقط التي يفوز فيها النيراتزوري بـ 6 مباريات في أول 6 مباريات في العام التقويمي (منذ 1929/30)، بعد عامي 2007 و1943. ..

ونجح النيراتزوري في تحقيق الفوز في المواجهات الست التي خاضها في مختلف المسابقات عام 2024، بدءاً بهدفين مقابل هدف أمام فيرونا كالتشيو، ثم خمسة أمام مونزا وثلاثة أمام لاتسيو، قبل أن يفوز نابولي بكأس السوبر الإيطالي. وفي النهائي وفوزه باللقب، فاز إنتر ميلان على نابولي 1-0، ثم تبعه يوفنتوس بنفس النتيجة.

شوط ناري ينتهي بتفوق روما ضد إنتر ميلان في الدوري الإيطالي.. فيديو

مصدر الخبر