التخطي إلى المحتوى

إنتر ميلان يقلب الطاولة على روما ويعزز صدارة الدوري الإيطالي.. فيديو

أدار إنتر ميلان ظهره لمواطنه روما بفوز مثير عليهم بنتيجة 4-2 في المباراة التي جمعت الفريقين على الملعب الأولمبي ليلة السبت. في الجيالوروسي، في قمة الجولة الـ24 من مسابقة الدوري الإيطالي..

تقدم إنتر ميلان أولا بهدف أتشيربي في الدقيقة 17، ثم أدرك روما التعادل في الدقيقة 28 عن طريق جيانلوكا مانشيني، وسجل ستيفان الشعراوي الهدف الثاني في الدقيقة 44 ليمنح روما التقدم 2-1 في الشوط الأول.

وقلب إنتر الطاولة على ولفرهامبتون في الشوط الثاني، وسجل ثلاثة أهداف عبر ماركوس تورام وأنجيلينو لاعب روما وأليساندرو باستوني في الدقائق 49 و56 و93 على التوالي ليفوز 4-2.

وجاءت تشكيلة روما كالتالي: حراسة المرمى: روي باتريسيو / خط الدفاع: جيانلوكا مانشيني، كارسدورب، هويسن، كريستانتي، أنجيلينو / خط الوسط: بيليجريني، لياندرو باريديس، مانشيني / الهجوم: ديبالا، روميلو لوكاكو، ستيفان الشعراوي.

في المقابل جاءت تشكيلة إنتر ميلان على النحو التالي: حراسة المرمى: سومرز / خط الدفاع: أتشيربي – باستوني – بافارد / خط الوسط: دارميان – هاكان كالهان أوغلو – مخيتاريان – باريلا – دي ماركو / خط الهجوم: لاوتارو مارتينيز – ماركوس تورام.

وبهذه النتيجة عزز إنتر ميلان صدارته لترتيب الدوري الإيطالي برصيد 60 نقطة جمعها من 19 فوزا و3 تعادلات وخسارة واحدة، مسجلا 55 هدفا واستقبلت شباكه 11 هدفا..

بينما يحتل فريق روما المركز الخامس في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 38 نقطة، حققها من خلال 11 فوزًا و5 تعادلات فيما تعرض لـ8 هزائم، وسجل لاعبوه 42 هدفًا واستقبلت شباكهم 30 هدفًا..

تمكن فريق إنتر ميلان من مواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري الإيطالي بفوزه الصعب على يوفنتوس 1-0 في المباراة التي أقيمت على ملعب جوزيبي مياتزا ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الموسم العشرين للدوري الإيطالي..

في المقابل، فشل روما في مواصلة سلسلة انتصاراته تحت قيادة مدربه الجديد دانييل دي روسي، الذي تولى منصبه مؤخراً خلفاً للبرتغالي جوزيه مورينيو الذي أقيل بسبب النتائج السيئة..

ويتمتع إنتر ميلان بسجل ممتاز بعد فوزه في أول 7 مباريات له في عام 2024 في جميع المسابقات.

ونجح النيراتزوري في تحقيق الفوز في المواجهات السبع التي خاضها في مختلف المسابقات عام 2024، بدءاً بهدفين مقابل هدف أمام فيرونا كالتشيو، ثم خمسة أمام مونزا وثلاثة أمام لاتسيو، قبل أن يفوز نابولي بكأس السوبر الإيطالي. وفي النهائي وحقق اللقب، فاز إنتر ميلان على نابولي 1-0، ثم تبعه يوفنتوس بنفس النتيجة، متقدما على روما اليوم.

إنتر ميلان يقلب الطاولة على روما ويعزز صدارة الدوري الإيطالي.. فيديو

مصدر الخبر